الوطن:
2024-06-11@22:15:47 GMT

«واحد من الناس» يساعد مسنة بمبلغ مالي لتسديد ديونها

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

«واحد من الناس» يساعد مسنة بمبلغ مالي لتسديد ديونها

أجرى الإعلامي عمرو الليثي، جولة في الشوارع ليقابل أرملة وربة منزل تدعى سعدية وتبلغ من العمر 62 سنة، ولديها أولاد، وتحصل على معاش تأمينات بقيمة صغيرة بحوالي 500 جنيه، وتعاني مرضي السكر والضغط المزمنان، واللذان يحتاجان إلى أدوية كثيرة وحقن أنسولين بأسعار عالية.

وقالت سعدية خلال لقائها ببرنامج «واحد من الناس»، والمذاع عبر قناة الحياة، أن المعاش لا يكفيها ولكن رب العالمين موجود ويسترها معها، مضيفة: «ربنا بيسهل الدنيا واللي بيقدر يساعدنا بيساعد، ودائما بقول يا رب متحوجنيش لحد وارزقني وهو بيفرجها عليا».

عمرو الليثي يساعد الحاجة سعيدة بالمال

وقدم لها الإعلامي عمرو الليثي، مبلغ مالي بقيمة 5000 جنيه من برنامج «واحد من الناس»، للحاجة سعدية التي قالت إنها سوف تسدد ديونها بهذا المبلغ، وتدفع فواتير الإيجار والكهرباء والغاز والمياه، ووجهت التحية لـ«الليثي» وأسرة برنامجه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: كشف الفنان الكبير يحيى الفخراني، عن رأيه حول الأزمات التي بدأت تظهر خلال الفترة الماضية لبعض الفنانين مع المعجبين بسبب الرغبة في التقاط الصور الفوتوغرافية في الحفلات.

وقال الفخراني مدافعاً عن عمرو دياب: “يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصيًا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويكون هناك مصور أو اثنان فقط في التغطية الإعلامية لأي حدث”.

وأضاف: “رأيي أن هناك حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان، يعني وانا في بيتي خلاص انتهينا وحياتي الخاصة ليس لأحد شأن بها ولكن الناس تحب أن تتعرف على حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لا بد أن يتفاعل مع الناس”.

وأكمل الفخراني: “أرى ضرورة أن يكون هناك مساحة مناسبة بين المعجب والفنان وإن كان لزامًا على الفنان أن يتفاعل إيجابيًا مع معجبيه وجمهوره”.

وأشار: “بعض الفنانات يتفاخرن علي بعضهن بأجورهن في الأعمال الفنية ويصرحن بأرقام غير طبيعية، والأجور التي نسمعها غير حقيقية، والموضوع يحدث معي وأقول لهم إن فلانًا يأخذ أحضروا لي العقد فأجده ليس مثلما يقول نهائياً، ورأيي أن الفنان من الممكن أن يكسب أكثر من هذا لأن عنده التزامات كثيرة، ويجب ألا يفصح عن أجره”.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»
  • هيئة قضايا الدولة تنجح في استرداد أكثر من 12 مليون جنيه لصالح خزينة الدولة
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 4 ملايين جنيه
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب 4 ملايين جنيه
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لجمهوره واستهداف صهيوني لقصواء الخلالي