معتصم عبد الله (دبي)‬‬‬‬


تتصدر قمتان من «العيار الثقيل» واجهة انطلاق «الجولة 26» من دوري الدرجة الأولى، السبت، حيث يحل العروبة المتصدر برصيد 58 نقطة، ضيفاً على يونايتد «الخامس»، وله 29 نقطة، فيما يستقبل الظفرة «الرابع» برصيد 40 نقطة، ضيفه دبا الثالث وله 42 نقطة، ويلتقي في المباراة الثالثة جلف أف سي والذيد.


وتستكمل الجولة الأحد بإقامة 5 مباريات، تجمع دبا الحصن ومسافي، الحمرية والفجيرة، جلف يونايتد وسيتي، الجزيرة الحمراء والرمس، العربي ومصفوت، فيما يغيب التعاون صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة بداعي الراحة. 
ويحتضن «استاد مدينة دبي الرياضية» مباراة العروبة ومضيفه يونايتد، بعدما أقيمت مباراة الدور الأول، والتي حسمها المتصدر بالفوز 2-1 على ملعب العروبة، وينشد الأخير تعزيز الصدارة، وكسر حاجز الـ 60 نقطة، مدفوعاً بمعنويات الفوز في الدقائق الأخيرة لمباراة الجولة الماضية أمام سيتي 2-1.
في المقابل يأمل يونايتد «الحصان الأسود» الاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية، وانتزاع الانتصار الخامس على التوالي، منذ آخر خسارة أمام الفجيرة 1-2 في «الجولة 19».
وعلى استاد حمدان بن زايد في الظفرة، يشعل فارق النقطتين مواجهة «الفارس» الساعي لاستعادة المركز الثالث أمام منافسه دبا، وحقق الظفرة الفوز في الجولة الماضية أمام مضيفه الرمس 3-0، فيما تفوق دبا على جلف أف سي 1-0.
وبعيداً عن أجواء المنافسة على مراكز المقدمة، يلتقي جلف أف سي «الثالث عشر» برصيد 21 نقطة مضيفه الذيد صاحب المركز 12 وله 26 نقطة.

مباريات السبت
الظفرة – دبا 22:00
العروبة – يونايتد 22:00
جلف أف سي – الذيد 22:00

أخبار ذات صلة «الشؤون القانونية» بطل كأس منصور بن زايد اتحاد الكرة يُشارك في «عمومية الأولمبية»

مباريات الأحد
الحمرية – والفجيرة 22:00
جلف يونايتد – سيتي 22:00
الجزيرة الحمراء- الرمس 22:00
العربي – مصفوت 22:00
دبا الحصن – مسافي 22:00

ترتيب الصدارة 
1- العروبة 58«نقطة» 23 مباراة 
2- دبا الحصن «47 نقطة» 22 مباراة
3- دبا «42 نقطة» 22 مباراة 
4- الظفرة «40 نقطة» 23 مباراة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري الدرجة الأولى العروبة الظفرة دبا الفجيرة

إقرأ أيضاً:

دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب

تحسم الجولة 26 “الأخيرة” من الموسم الحالي لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق غدا السبت على مدار يومين، ثاني الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى بنسبة كبيرة، بعد تأكد هبوط فريق حتا رسمياً منذ الجولة 23، لينحصر الصراع على البقاء بين فريقي خورفكان والإمارات.

وتشهد الجولة أيضا مراسم تتويج فريق الوصل بدرع الدوري رسميا، للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى في عصر الاحتراف، بعد أن حسمه من الجولة الماضية بفوزه على شباب الأهلي أقرب ملاحقيه.

وتفصيلا يلتقي غدا السبت خورفكان الثاني عشر” 22 نقطة” مع اتحاد كلباء الحادي عشر ” 23 نقطة” على استاد صقر بن محمد القاسمي، إذ يحتاج خورفكان للفوز لضمان البقاء في دوري المحترفين.

وأكد غازي الشمري مدرب فريق اتحاد كلباء، أن فريقه يسعى أمام خورفكان للحفاظ على المستوى الجيد الذي أظهره خلال الفترة الماضية.
وأضاف:” الأهم بالنسبة لنا خلال اللقاء هو حصد النقاط الثلاث، من أجل انهاء الموسم بهذه النتيجة الإيجابية، بعد المجهود الكبير للاعبين خلال الفترة الماضية”.
كما يلتقي فريق الإمارات الثالث عشر” 17 نقطة”، مع البطائح التاسع، “31 نقطة”، على استاد خالد بن محمد، إذ يحتاج فريق الإمارات الفوز في هذا اللقاء، وكذلك في مباراته المؤجلة مع العين، إضافة إلى خسارة أو تعادل خورفكان أمام اتحاد كلباء من أجل ضمان البقاء في المسابقة (الإمارات فاز في الدور الأول على خورفكان 2-1).

ويلتقي السبت أيضا بني ياس العاشر “25 نقطة”، مع عجمان السابع، ” 33 نقطة”، حيث ضمن فريق بني ياس البقاء منذ الجولة الماضية بعد تعادله سلباً مع اتحاد كلباء، ليصل إلى رصيده الحالي، مبتعدا عن منطقة الخطر.

وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الشارقة الخامس، ” 39 نقطة” مع الوحدة الرابع ” 42 نقطة” على استاد نادي الشارقة.

وفي اليوم الثاني يلتقي الوصل المتصدر، بطل المسابقة” 64 نقطة”، مع النصر السادس، ” 39 نقطة”، على استاد زعبيل بعد الاتفاق على نقل المباراة من استاد آل مكتوم، لتتويج الفريق بلقب الدوري على ملعبه، وبين جماهيره.

كما يستضيف الجزيرة الثامن ” 32 نقطة”، نظيره العين الثالث، ” 42 نقطة”، على استاد محمد بن زايد، ويتطلع الجزيرة للفوز لتحسين مركزه في المنافسة، وكذلك العين الساعي للفوز في هذه المباراة وفي مباراتيه المؤجلتين للحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب.وام


مقالات مشابهة

  • ضربة قوية تهز جماعة الحوثي ومقتل قيادات من العيار الثقيل وخبير عسكري يفجر مفاجأة: هذا ما سيحدث الأيام القادمة
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • «صراع ثلاثي» على قمة «دولية دبي للشطرنج»
  • النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»