نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

بمواصفات خارقة وأداء متطور.. موبايل فخم من أوبو للطبقة المتوسطة

 

يعتبر هاتف Oppo A79 5G، أحدث هواتف تشكيلة A التي تقدمها شركة أوبو Oppo، لمستخدميها مع جميع الميزات الأساسية في أي هاتف ذكي متوسطة المدي بمواصفات جيدة وأسعار مناسبة، سنتعرف خلال السطور التالية على سعره ومواصفاته.

 

مرض جديد يثير قلق مستخدمي هواتف iPhone.. ما هو إصبع الآيفون؟

ظهر مؤخرا قلق جديد عبر الإنترنت، يتعلق بالآثار المحتملة لاستخدام الهواتف الذكية لفترة طويلة، مع انتشر مصطلح غريب يطلق عليه "إصبع الآيفون"، مما أثار مخاوف جدية وتساؤلات عديدة من المستخدمين حول ما إذا كان للهواتف الذكية القدرة على تشكيل أجسامنا بطرق غير متوقعة؟.

 

وداعا الآيفون وسامسونج.. نوبيا تطلق أقوى هواتفها لعشاق التصوير

أطلقت شركة نوبيا Nubia الصينية، إصدار محدود من هاتفها الرائد Nubia Z60 Ultra، لعشاق التصوير والذي يتميز بتصميم مستوحى من الكاميرا ومزودا بميزات الذكاء الاصطناعي.

 

سعره نزل 5.700 جنيه.. انخفاض سعر أفخم موبايلات سامسونج Galaxy

عقب الإطلاق الناجح لهاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 Ultra، عالميا خلال العام الماضي، شهد الإصدار السابق والمعروف باسم Galaxy S23 Ultra، بعض التخفيضات الكبيرة في الأسعار بعدة دول.

 

مميزات جبارة.. أحدث موبايل من سامسونج بإمكانيات متطورة وأسرع شحن

 

أعلنت شركة سامسونج Samsung، بهدوء عن هاتفها الأحدث Galaxy M55، الذي ستطرحه بسعر منافس جدا بالنسبة للمواصفات التي حصل عليها.

 

بتصميم فريد وشحن سريع.. موبايل جديد من Tecno قالب الدنيا

طرحت شركة تكنو Tecno، هاتفها الذكي المميز Pova 6 Pro للبيع في السوق الهندية، بعد أسابيع من الإعلان عنه لأول مرة خلال المؤتمر العالمي للجولات MWC 2024 مع بعض المواصفات والميزات البارزة.

 

مستوحي من SU7.. شاومي تطلق هواتف Xiaomi 14 بألوان أكثر فخامة

 

بعد إطلاق شاومي سيارتها الكهربائية Xiaomi SU7، منحت الهاتف الرائد Xiaomi 14، طرازات جديدة بألوان خلابة تحاكي ألوان السيارة الكهربائية SU7 المميزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

شركة التعمير للتطوير العقاري تطلق مشروع صبا ريزيدنس للاسكان الفاخر بمدينة 6 أكتوبر

أعلنت شركة التعمير للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع صبا ريزيدنس للاسكان الفاخر بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت عن موعد فتح وغلق باب التسجيل، حيث يتميز ذلك المشروع بتصميم معماري عصري، وذلك مع عدد من الخدمات السكنية المتكاملة، ويعتبر من أهم المبادرات الجديدة التي تكون بأسعار مناسبة مع إتاحة وحدات مميزة فاخرة في منطقة حيوية.

أسعار الوحدات السكنية في مشروع صبا ريزيدنس

كشفت مصادر بهيئة المجتمعات العمرانية، بشأن تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر، علما بأن التسجيل سيكون بدء من يوم الأحد 22 – 9 – 2024، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس 3 – 10 – 2024، فيما يكون التسجيل عبر موقع بنك التعمير والإسكان حيث تصل سعر المتر للوحدة لما يقرب من 17500 جنيها مصريا، ويحتوي مشروع صبا ريزيدنس على 85 عمارة والتي تضم 2040 وحدة تكون جاهزة التشطيب والتسليم فورا.

تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في مدينة 6 أكتوبر 2024

حددت هيئة المجتمعات العمرانية تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في مدينة 6 أكتوبر 2024، وذلك عبر نشرها الساعات الماضية بشكل رسمي والتي تضمنت الضوابط اللازمة لاستكمال عملية الحجز بتلك الوحدات السكنية، بيما جاءت تلك التفاصيل لتكون على النحو الآتي:

يجب بأن يكون الشخص مصري الجنسية وشخص طبيعي. كذلك يمكن للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة في المشروع. كما أنه يتم تطبيق القوانين المعمول بها في الهيئة وفقا لقانون التمويل العقاري. فيما تضمنت كراسة الشروط في ضوابطها، بأن الوحدات السكنية مخصصة للاستخدام السكني ولا يمكن تغيير ذلك الاستخدام، وفي حالة حدوث ذلك سيتم إنهاء العقد فورا دون الحاجة للجوء إلى القضاء. تعتبر كراسة الشروط وكذلك الإعلان عن تلك الوحدات عنصر أساسي لعقد البيع. علما بأن الحجز يتم عبر موقع البنك الإلكتروني، مع استكمال الخطوات اللازمة للحجز وفقا للشروط والضوابط المحددة.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • خط ساخن لهم.. وزارة العدل تطلق خدمة التصديق المتنقل لكبار السن وذوي الهمم
  • مشكلة تعطل واتساب على هواتف آيفون
  • مؤثران استمتعا بوجبة عشاء خلال رحلة بحرية يغضبان مستخدمي الإنترنت.. ماذا حصل؟
  • بمميزات تنافس سامسونج.. موتورولا تطلق رسميا هاتفها Razr 50
  • تحويل التكنولوجيا إلى قوة فتاكة تطلق عصر الحروب الجديدة
  • ”من تحت الطاولة إلى العلن: يمن موبايل تنحاز للحوثيين وتثير ضجة في اليمن!”
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • ماذا يحدث في أسوان الآن؟.. مرض غامض يهدد أرواح البشر وتدخل عاجل من الصحة
  • شركة التعمير للتطوير العقاري تطلق مشروع صبا ريزيدنس للاسكان الفاخر بمدينة 6 أكتوبر
  • هل انفجرت هواتف آيفون حقا في لبنان؟