وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق خيراش وصات مهور وبابنا بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني ببنغلاديش للعام 1445هـ.
ويهدف المشروع إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.


أخبار متعلقة "حرماً آمناً".. روحانية وخشوع يحفّان المصلين في رحاب المسجد النبويأمانة الطائف تُكثف استعداداتها للعشر الأواخركما وزّع المركز أمس، 100 سلة غذائية في مدينة روجايي بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 500 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضانية بجمهورية الجبل الأسود للعام 1445هـ.

يُعد مشروع السلال الغذائية من أهم المشاريع التي يُقدمها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة للأسر التي لا تملك المال لتوفير المتطلبات الأساسية للغذاءhttps://t.co/UiAhma5b7g#خيرنا_ماله_حدود pic.twitter.com/psPr7TdJiK— منصة ساهم (@KSRelief_Sahem) March 24, 2024مساعدات مستمرةفيما يواصل إسعاف "سبل السلام" في مدينة المنية وشمال لبنان، تلبية المهمات في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع بلدية المنية.
حيث تم تنفيذ 62 مهمة خلال الأسبوع الماضي، اشتملت على إسعاف ونقل المرضى والجرحى من المستشفيات وإليها، استفاد منها اللاجئون السوريون والمجتمع المستضيف.
كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة موغالي بجمهورية جنوب أفريقيا، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 6 دول- واس
ووزّع المركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.079 سلة غذائية في منطقة جاوا الوسطى بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 4.620 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام الرمضاني في جمهورية إندونيسيا للعام 2024م، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للزكاة في إندونيسيا.
ووزّع المركز أمس الأول، 450 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة شكودرا بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 2,250 فرداً بواقع 450 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضانية في ألبانيا للعام 1445هـ.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الفئات المحتاجة والمتضررة حول العالم والتخفيف من معاناتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مركز الملك سلمان مركز الملك سلمان للإغاثة الأعمال الإنسانية الأعمال الإغاثية مرکز الملک سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانیة وذلک ضمن مشروع استفاد منها سلة غذائیة فی مدینة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية

الرياض

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي القبض على مقيم من الجنسية السودانية مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي 30 رأسًا من الأغنام في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية .

وأكدت القوات على أن عقوبة رعي الأغنام غرامة 200 ريال لكل رأس ، موضحة أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه .

كما حثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة .

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • أكبر أزمة إنسانية على وجه الكوكب.. واشنطن توجه جهودها الإنسانية صوب السودان
  • مطار الملك خالد الدولي يواصل تميزه التشغيلي… فيديو
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري