شهد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم ، ندوة نشر المفاهيم الصحيحة ونبذ المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج التوعية الاسرية المجتمعية بيت العائلة المصرى ، والتي أقيمت بمركز الشباب ، وذلك بحضور الشيخ جمعة بشير مدير إدارة الأوقاف ، والشيخ رمضان منصور واعظ بالأزهر الشريف، والقس بيجول بديع كهن كنيسة العذراء مريم الأنبا كاراس والأستاذ محمد تمساح الصغير مدير إدارة الشباب والرياضية .

وعلى صعيد آخر قام رئيس المدينة بتكريم فوزية محمود صالح الأم المثالية بالمدينة.

كما شهد خليل المباراة النهائية في كرة القدم للدورة الرمضانية المقامة بمركز شباب مرسى علم بين فريقي مرسى علم وقرية شجرة وكان قد شارك في الدورة ١٠ فرق.

وخلال حفل الختام، تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وتوزيع الجوائز العينية والميداليات والكؤوس ، حيث حصل فريق قرية شجرة على المركز الأول في كرة القدم ، وفريق الكواكب بنات على المركز الأول في الكرة الطائرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضية المفاهيم المغلوطة رئيس مدينة مرسى علم للدورة الرمضانية مركز شباب مرسى علم مدينة مرسى علم

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ندوة حول “قانون التصالح الجديد” بحضور المهندس عبدالله العمري وكيل وزارة الإسكان السابق بالقليوبية، وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.  

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سعيه الدائم لتحقيق رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية  تشارك الجمهور المستهدف القضايا والمشكلات المعاصرة وتسعى لتقديم الحلول في حدود ما هو متاح من إمكانيات مادية وبشرية للهيئات الشبابية والرياضية، والتأكيد على اعتبار مراكز الشباب البيت الثاني للاسرة المصرية والتي لا تقتصر على النشاط الرياضي فقط بل تمتد نشاطها إلى النشاط الثقافي والديني والفني والاجتماعي والسياسي.


 وتقام فعاليات الندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية يوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 في تمام الساعة 11 صباحا ، وتبث مباشرة على الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على الفيس بوك.

أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على سعيه الدائم  لتقديم مبادرات  شبابية ورياضية تسعى لرفع الوعي لدى النشء والشباب والرواد والعاملين بالعديد من  القضايا والموضوعات في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • «معا نحو بيئة عمل آمنة وصحية مستدامة» ندوة توعوية بحي جمرك الإسكندرية
  • مدير «تعليم الأحساء»: ركزنا على الموهوبين بالبرامج الصيفية لنشر ثقافة الابتكار
  • مطار مرسى مطروح يفتتح الموسم السياحى الصيفى لرحلات أوروبا من التشيك
  • وحدة تكافؤ الفرص بالشرقية تنظم ندوة عن «الشروط الواجب توافرها في الأضحية»
  • وحدات تكافؤ الفرص بالشرقية تنظم 7 ندوات تثقيفية ودينية تستهدف السيدات والطلبة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • «بيوت التطوع» بالجامعات تصحح المفاهيم المغلوطة عن تعاطي المخدرات
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • أوقاف البحيرة: انطلاق قافلة دعوية بمركز ومدينة وادي النطرون
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة