قضت محكمة جنايات سوهاج  اليوم السبت بمعاقبة المتهم "ع.م.ا."31 سنة عامل بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بتهديد المجنى عليه "م.ا.م" بنشر صور خاصة به  مقابل مبالغ مالية بدائرة مركز المنشاة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار فتحى أبوزيد وعضوية المستشارين محمد حسن ابراهيم وايهاب ابو سالم بأمانة سر سيد على بكر ووليد ملقى.


تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز المنشاة عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجنى عليه وافشاء أمور خادشة للشرف بنشر صور خاصة به مقابل مبالغ مالية  ، كما اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليه ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج تهديد المنشاة السجن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع متهم بالترويج للشهادات المزورة على فيس بوك

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بإدارة صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية واستغلاله للصفحة في النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة.

وتبين تورط المتهم في إدارة صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وممارسة نشاط إجرامي في مجال الاحتيال على الطلبة راغبي الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، وتمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وألقي القبض علي شخص متهم لإدارته صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية، وذلك بعد كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لشهادات جامعية بمقابل مبالغ مالية.

وضبط بحوزة المتهم (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي" - عدد من الشهادات الدراسية ممهورة بأختام منسوبة لجامعات وكليات مختلفة "مزورة" – طابعة ألوان – جهاز حاسب آلى – عدد 4 أختام "مقلدة").

 







مقالات مشابهة

  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • الجمارك المغربية تضبط مبالغ مالية قياسية من العملة الصعبة
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • ذهب وملايين دولارات.. ضبط 5 أشخاص في واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة بالبحر الأحمر
  • ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم في واقعة سرقة مبالغ مالية من شقة سكنية
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالترويج للشهادات المزورة على فيس بوك
  • مقابل فلوس.. حبس عاطل لتزوير المحررات وترويجها على المواطنين في الهرم
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ