نيوكاسل ضد وست هام.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل، المباراة المثيرة والمجنونة التي اقيمت اليوم السبت، على حساب فريق أستون فيلا، برباعية مقابل ثلاث أهداف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وأنطلقت مباراة نيوكاسل ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

- وافتتح فريق نيوكاسل أهداف المباراة عند الدقيقة السادسة من زمن شوط اللقاء الأول وذلك عن طريق اللاعب إيساك من ركلة جزاء.

Goal!

Newcastle take an early lead from the penalty spot! After a lengthy VAR wait, the spot kick is given.

Alexander Isak strokes the ball home. #beINPL #NEWWHU pic.twitter.com/rfo89km806

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 30, 2024

- قبل أن يعدل ميشيل أنطونيو النتيجة لصالح الضيوف فريق وست هام وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول.

Goal!

West Ham are level. A beautiful assist from Lucas Paquetá, and Michail Antonio showed plenty of composure to score. 1-1! #beINPL #NEWWHU pic.twitter.com/CsdxKAPRcP

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 30, 2024

- ونجح محمد قدوس في تسجيل ثاني أهداف فريق وست هام في المباراة وذلك قبل نهاية الشوط الأول، بدقائق قليلة.

⚒️⚽️ وست هام يحسم شوطاً مثيراً أمام نيوكاسل وسط عاصفة من الاحتجاجات!

✍️????️ برأيك، ما مدى صحة هدف محمد قدوس؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_وستهام #PremierLeague pic.twitter.com/IDsujA04tZ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

- ثم عاد جارود بوين ونجح في تسجيل ثالث أهداف فريق وست هام 48 من زمن شوط المباراة الثاني، ليضع الضيوف في المقدمة بثلاثية.

⚽️???? جارود بوين من هجمة مرتدة سريعة يزيد من متاعب نيوكاسل#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_وستهام #PremierLeague pic.twitter.com/miORdWk64k

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

- ثم نجح إيساك في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح فريق نيوكاسل وذلك في الدقيقة 77 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ويعيد الحياه لفريقه من جديد.

⚽️ أليكسندر إيساك يقلص الفارق لنيوكاسل من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو

✍️????️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_وستهام #PremierLeague pic.twitter.com/pIjTDIZ5P0

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

- قبل أن يعود هارفي بارنيس مجدداً ويشعل المواجهة ويسجل هدف التعادل لصالح فريق نيوكاسل ذلك في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

⚽️???????? بارنيس يُشعل المدرجات ويعدل النتيجة للماكبايس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_وستهام #PremierLeague pic.twitter.com/APFqSbzZEr

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

- وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، نجح هارفي بارنيس في إكمال سيناريو الريمونتادا المثيرة، وسجل هدفاً قاتلاً لصالح فريق نيوكاسل وحصد ثلاث نقاط ثمينة.

???????????? جنووون جنووون

⚽️???? نيوكاسل يقلب الطاولة على وست هام في الوقت القاتل بصاروخية بارنيس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_وستهام #PremierLeague pic.twitter.com/EHBePblFhM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

نيوكاسل ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز المثير والثمين، نجح فريق نيوكاسل في الوصول إلى النقطة 43 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بواقع 13 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

نيوكاسل

بينما تجمد رصيد فريق وست هام عقب الهزيمة المثيرة اليوم، عند النقطة 44 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بواقع 12 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي نيوكاسل وست هام فريق نيوكاسل مباراة نيوكاسل نيوكاسل ووست هام نيوكاسل أمام وست هام نيوكاسل امام وست هام الدوری الإنجلیزی الممتاز فریق نیوکاسل فریق وست هام وست هام فی من زمن beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟

واحدة من أغرب مباريات كرة القدم في التاريخ، لفريق خاض مباراته الأخيرة في الدوري، وكان يحتاج إلى تسجيل 42 هدفًا، لحصد اللقلب بفارق هدف واحد عن أقرب منافسيه، ولكنه نجح في تحقيق ذلك، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 43 هدفًا مقابل هدف للفريق الآخر.

المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في الدوري المجري، أثارت جدلاً واسعًا، لدرجة أن اتحاد الكرة سيفتح تحقيقا بسبب شكوك حول التلاعب في نتيجة المباراة، في الدوري المجري تحت 14 عامًا، وفق لما ذكرته قالت صحيفة daily star.

فوز الفريق بالدوري بعد تسجيله 132 هدفا

قالت الصحيفة أن فريق كيركيجيازي المجري، كان يحتل المركز الثاني بنفس عدد نقاط الفريق المتصدر، لكن يحتاج إلى 42 هدفاً من أجل الحصول على المركز الأول، والفوز بالدوري بعدد الأهداف،  وهو ما نجح الفريق في تحقيقه بالجولة الأخيرة، بعد غلبه على نادي  بالمونوستورا بنتيجة 43-1، بينما فاز الفريق المتصدر «ميكلوسي» على نادي «نيارلورينسي» بنتيجة 1-0، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق عدد الأهداف.

وأصبح فريق كيركيجيازي الفائز بلقب الدوري المجري، بعد تساويه في النقاط مع نادي ميكلوسي، حيث سجل الأول 132 هدفاً، مقابل 131 هدفاً للفريق الثاني.

اتحاد الكرة المجري يفتح تحقيقا

وذكرت الصحيفة أن دوريات الشباب في المجر، تكون مليئة بالأهداف والترفيه، لكن اتحاد الكرة المجري فتح تحقيقا على الفور، للتأكد من عدم التلاعب في نتيجة المباراة.

مقالات مشابهة

  • فيورنتينا يحقق فوزًا مثيرًا على أتالانتا في ختام مباريات الدوري الإيطالي «فيديو»
  • اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي
  • كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل«يورو 2024»
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا