قال عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، إن الأمل الذي ننتظره الأيام المقبلة هو الإفراج عن جميع زملائنا المسجونين.

 

وأضاف رئيس حزب العدل، خلال كلمته في سحور حزب الدستور بالنادي اليوناني في طلعت حرب، أن الجميع يتمنى السحور القادم أن يحضره جميع الأصدقاء الذين هم خلف القضبان.

 

ونظم حزب الدستور، برئاسة الدكتورة جميلة إسماعيل، الجمعة، سحور رمضاني في النادي اليوناني، بحضور عددًا من السياسيين والشخصيات العامة.

 

ويأتي السحور تضامنًا مع الشعب الفلسطيني دفاعًا عن وجوده وحياته والشعب السوداني لوقف الحرب ومعالجة آثارها، حيث تقام الأمسية الثقافية والشعرية تحت عنوان "لأجل أطفال بلا منازل".

 

حضر السحور فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، محمد السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، والكاتب الصحفي حمدين صباحي، فضلا عن مجموعة من كتلة الحوار السوداني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس حزب الإصلاح والتنمية عبدالمنعم امام الإصلاح والتنمية رئيس حزب العدل حزب المصري الديمقراطي سحور رمضان رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"

تستعد كلًا من النجمة إيمان العاصي جوري بكر، دخول لوكيشن المسلسل الدرامي "برغم القانون" خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم الأوف سيزون، وهو من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحدينى ومن إخراج شادي عبد السلام.

وفي السياق ذاته يستعد صناع المسلسل خلال الفترة الحالية على التحضيرات النهائية استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جانبه يواصل المخرج شادي عبدالسلام، التحضيرات الخاصة بالعمل كما يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي.

ومن المفترض أن تستعين مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

وكانت قد تعاقدت الشركة المنتجة مؤخرا مع النجم وليد فواز، للمشاركة في بطولة العمل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أسماء الممثلين المشاركين خلال الفترة المقبلة.

 

أحداث مسلسل برغم القانون 


تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" فى إطار اجتماعي ويضم 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ويسجل أولى البطولات المطلقة لإيمان العاصي فى الدراما التليفزيونية.

 

أعمال جمعت الثنائي 

وكان قد شارك النجمتان إيمان العاصي وجوري بكر في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، إذ تصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش إت داخل وخارج مصر، ومنصة شاهد خارج مصر.

انفصال جوري بكر

وكانت قد فاجأت الفنانة جوري بكر جمهورها، خلال الأيام السابقة باعلانها انفصالها عن زوجها ووالد طفلها تميم، وذلك بتدوينه عبر حسابها على موقع انستجرام.

وعلقت: تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتيرًا، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله.

جوري بكر تحتفل بزواجها 
وكانت جوري بكر احتفلت بزواجها في مارس 2023 على شاب من خارج الوسط الفني، لترزق منه بطفل أسمته "تميم"، ثم أعلنت انفصالها في مايو 2024.

 

جوري بكر تتعرض للسرقة 


وكانت جوري بكر تعرضت مؤخرًا لسرقة حقيبتها خلال استقلالها إحدى سيارات تابعة لإحدى شركات نقل الركاب للتوجه إلى محل إقامتها، تحتوي على مجوهرات وملابس ومكوى غالية، تقدر بقيمة بربع مليون جنيه.

وبإجراء التحريات بالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد السيارة المشار إليها، وتبين أنها بحوزة سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، تم القبض عليه، وقررت جوري بكر التنازل عن المحضر بعد رجوع حقيبتها بجميع محتوياها.

ووجهت جوري بكر رسالة شكر إلى رجال مباحث ميناء القاهرة الجوي برئاسة اللواء عبد الناصر موافي على جهودهم واستجابتهم السريعة في إلقاء القبض على المتهم ومساعدتهم لها.

 

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لرحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي
  • طقس العراق.. غبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (شاهد)
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة مستمرة بالارتفاع في الأيام المقبلة
  • طقس العراق.. غبار خفيف وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة وداع لجماهير الأهلي
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»