أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في واقعة تصادم طريق كفر شكر في محافظة القليوبية، اليوم السبت، اثر حادث تصادم سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى وتوالت النيابة التحقيق.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في   حادث تصادم سيارة ميكروباص بالقليوبية

وفي سياق متصل؛ تمكن رجال الإدارة العامة لمرورالقليوبية من رفع السيارة للحفاظ علي السيولة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة، من الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ميكروباص بالحاجز الخرسانى اسفل الطريق الاقليمى اتجاه بنها ووجود مصابين.

وعلي الفور ؛ انتقل رجال المرور لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة ميكروباص بالحاجز الخرسانى اثر السيرعكس الاتجاه أسفل الطريق الاقليمي اتجاه بنها، وتم نقل المصابين للمستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية علي الطريق بعد رفع وتجنيب الميكروباص.

سقوط  تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بزعم بيع قطع أثرية بالجيزة 

كما ألقى رجال المباحث الجيزة، القبض على عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين بزعم بيع قطع أثرية.

كانت معلومات أكدتها تحريات مباحث الجيزة بالاشتراك مع شرطة السياحة والآثار، عن حيازة شخصين كمية من القطع الأثرية والترويج وعرضها للبيع للراغبين عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وتوصلت جهود فريق البحث عن تحديد مكان تواجد المتهمين بدائرة قسم شرطة كرداسة وعقب تقنين الإجراءات القى القبض على المتهمين بحوزتهما كمية من القطع الأثرية مختلفة الأشكال والأحجام.

بمواجتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال النصب والاحتيال على راغبى شراء القطع الأثرية، حيث أن التماثيل مقلدة ويتم استخدامها فى أعمال النصب 

وعُثر في مسكنهما على 298 تمثال صغير، 21 تمثال كبير الحجم، وقطع جيرية، وتم القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار فيها والنصب على المواطنين بأنها أثرية، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال المباحث الجيزة محافظة القليوبية جهات التحقيق بالقليوبية تصادم طريق كفر شكر حادث تصادم سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

أصابة 4 مواطنين إثر حادث انقلاب سيارة سوزركي

أصيب 4 مواطنين، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة سوزركي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بين كمين الروس وكوبري أبو صير، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

وفى سياق آخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

كما امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وعربة كارو بقنا
  • أصابة 4 مواطنين إثر حادث انقلاب سيارة سوزركي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص صدمته سيارة بالهرم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي بقنا