مسلسل العتاولة الحلقة 20.. لاقت الحلقة الـ 20 من مسلسل العتاولة إعجابًا كبيرًا من الجمهور، وبدأت بعلم نصار حقيقة الدكتور الذى كان يعالج فرج المتهمة بقتله، وقبل الوصول له قام عيسى الوزان بقتله لافشال مهمة نصار في إنقاذ زوجته زينة.

الحلقة ال20 من مسلسل العتاولة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل العتاولة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل العتاولةأحداث الحلقة 20 من مسلسل «العتاولة»

كما شهدت الحلقة خناقة بين لطفى «مصطفى أبو سريع» وسعد «مؤمن نور» بسبب شادية وطلب لطفي من سعد، عدم المساس بشادية مرة أخرى، فيما تستعد سترة للانتقام من سعد بعد فضح أمر ابنتها ووسط الجيران.

ويعترف خضر «طارق لطفي» لوالدته «سُترة» فريدة سيف النصر، بأنه كان على علاقة مع فتاة يحبها كثيرًا لكنها توفيت.

مسلسل العتاولة

وتنتهي أحداث الحلقة بوعد «خضر» لـ«نصار»بأنه سيتزوج من نهى عابدين «ديحة» ويقرر التوبة.

مسلسل العتاولةفريق عمل مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 19.. عيسى الوزان يبتز «زينة» وفضيحة «نصار» بسبب شقيقته

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. «شادية» تشعل النار في نفسها بعد فضح سر زواجها

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 19.. عيسى الوزان يبتز «زينة» وفضيحة «نصار» بسبب شقيقته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة قنوات عرض مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة ملخص الحلقة 19 مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة موعد عرض مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"

تستعد الفنانة ميس حمدان لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "زلزال في قلبي "خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشاركت ميس حمدان، جمهورها مقطع من البرومو الدعائي الخاص بالأغنية، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة:"زلزال في قلبي قريبًا على كل المنصات". 

 فيلم السيستم

 

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة. 

أبطال فيلم السيستم
 


والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟
 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"