حقق فريق ريال مدريد انتصارًا بارزًا على منافسه أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

كانت هذه المباراة مهمة للغاية للملكي الذي استقبلها على ملعبه سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وقد شهدت تغييرًا في الزي الرسمي لريال مدريد حيث ارتدى الفريق القميص الرابع للمرة الأولى في هذا الموسم.

انفتح باب التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، حيث استلم اللاعب رودريجو الكرة في منتصف الملعب ثم انطلق بقوة قبل أن يسدد كرة قوية انتهت داخل شباك أتلتيك بيلباو.

وفي وقت لاحق من المباراة، كاد اللاعب تشواميني أن يُضاعف النتيجة برأسية رائعة من تمريرة عرضية من زميله توني كروس في ركنية، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى.

وفي ليلة تألق لاعبه رودريجو، استطاع البرازيلي أن يسجل الهدف الثاني ببراعة، حيث انطلق من الجانب الأيمن للملعب متلاعبًا بدفاعات أتلتيك بيلباو، وسدد الكرة في الشباك بطريقة رائعة في الدقيقة الثالثة والسبعين من اللقاء.

وقد أتم فريق ريال مدريد المباراة بشكل مثالي، بتوجيه دعوة خاصة لإيدير ميليتاو للمشاركة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أتلتيك بيلباو ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الدوري الاسباني الليجا صدارة ترتيب الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو أتلتیک بیلباو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس

كشفت مصادر صحفية عن شرط وحيد لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل الموافقة على رحيل النجم داني سيبايوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب شبكة ريليفو الإسبانية فإن النجم داني سيبايوس كشف عدم رضاه من دوره مع نادي ريال مدريد في الموسم المنصرم حيث كان يتوقع أن يؤدي أكثر من ذلك.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن سيبايوس يشعر بالاحباط بسبب عدم استدعائه إلى قائمة المنتخب الإسباني للمشاركة في بطولة اليورو القادمة.

جنوب إفريقيا تهزم زيمبابوي بثلاثية في تصفيات كأس العالم دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد

وأوضحت أن مسئولي النادي الملكي لن يفكرون في بيع داني سيبايوس في الميركاتو الصيفي القادم ولن يتم التخلي عنه بسهولة.

وأشارت شبكة ريليفو إلى أن ريال مدريد يعتبر اللاعب سيبايوس بديل جيد يحقق الفارق، وفي حالة وصول عرض مادي جيد للتعاقد معه فإنه سيتم التفكير في الأمر.

مقالات مشابهة

  • منتخب الأردن يضرب السعودية بثنائية في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد سعر بيع رودريجو.. وليفربول يترقب
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي