الوطن:
2024-06-01@13:25:44 GMT

الفنان كريم عبد العزيز يشارك في فيلم ولاد رزق 3 (صور)

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

الفنان كريم عبد العزيز يشارك في فيلم ولاد رزق 3 (صور)

يشارك الفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، إذ كشفت مجموعة من الصور، كواليس المشاهد التي يظهر فيها ضمن أحداث الفيلم أمام أحمد عز وعمرو يوسف، بوجود المخرج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى بحلول يونيو 2024.

تايسون فيوري يشارك في فيلم ولاد رزق 3

ويشهد الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق الذي يعرض تحت اسم «ولاد رزق القاضية»، مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم بجانب أبطال العمل الأساسين أحمد عز، عمرو يوسف وكريم قاسم، محمد ممدوح، ينضم لهم في الجزء الجديد آسر ياسين، علي صبحي، إضافة إلى تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة.

أحمد عز: ولاد رزق 3 يواكب الأفلام العالمية

وكشف الفنان أحمد عز، في لقاء إعلامي أن فيلم ولاد رزق 3 سيكون نقلة مختلفة في أعمال الأكشن، إذ يواكب الأفلام العالمية ولا يقل عنها: «لما بيكون في فيلم أكشن مصري قدام فيلم أكشن أمريكاني، الجمهور بيفضل الأمريكاني، وإحنا معندناش اللي يمنعنا من أننا نقدم هذا ولكن كنا نتوقف دائما أمام الميزانية، لأن أفلام الأكشن تحتاج إلى ميزانية كبيرة وهو ما تحقق مع الجزء الثالث من الفيلم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 كريم عبد العزيز أحمد عز فیلم ولاد رزق 3 أحمد عز فی فیلم

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم " ولاد رزق 3" (صور)

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي يحمل اسم "القاضية" ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبلة. 

 

ولاد رزق القاضية 

 

وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز وعمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها ولاد رزق خلال أحداث العمل. 

 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي يوم 13 يونيو القادم في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 


 

 

 

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

  أبطال فيلم  ولاد رزق ج3 

 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

ولاد رزق القاضية

 

 

ويأتي الجزء الثالث من العمل بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

   إيرادات الجزء الأول والثاني من ولاد رزق: 

 

 

 

ويذكر أن حقق الجزآن الأول والثاني من فيلم ولاد رزق  نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثانى عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد ".

 

مقالات مشابهة

  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • آسر ياسين يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3»
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم " ولاد رزق 3" (صور)
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث
  • خارج المسابقة.. عروض خاصة وندوات في منصات ٢٠٢٤
  • 3 أفلام مصرية تتنافس في مهرجان روتردام للفيلم العربي