يقع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في ورطة كبيرة بعد وجود احتمالية غياب الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي جواو كانسيلو، لاعبي الفريق لمدة مباراتين وغيابهما عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.


وحصل ليفاندوفسكي وكانسيلو على البطاقة الصفراء، في مباراة برشلونة ضد لاس بالماس والتي أقيمت مساء السبت، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني، بهدف دون رد، ليتأكد غياب الثنائي عن المباراة المقبلة أمام قادش بسبب تراكم البطاقات الصفراء،

 

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن الثنائي سيغيب في مباراة واحدة أمام قادش، ولكن سيكونان متاحين أمام ريال مدريد.


 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، فإن قانون الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ينص على أنه إذا تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء في أي لقاء، من أجل الغياب عن المباراة المقبلة، فيجب عليه تنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراة، بالإضافة إلى توقيع عقوبة إضافية بالغياب عن مباراة أخرى، ليغيب عن مباراتين متتاليتين في الليجا.

 

وأشارت بأنه ثنائي برشلونة تعمدا الحصول على البطاقة الصفراء، فالأول تباطئ في الخروج من أرضية الملعب عند استبداله، والثاني تعمد ضرب لاعب لاس بالماس.


وأتمت الصحيفة تقريرها بأن في حالة عدم ثبوت تعمد الثنائي للحصول على البطاقة الصفراء، لن يتم توقيع عقوبة على أي منهما، وسيتواجد اللاعبان في لقاء ريال مدريد بشكل طبيعي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة ريال مدريد كانسيلو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد

عرض نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على ريال مدريد الإسباني إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فقد وضعت إدارة ليفربول، مهاجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي رودريغو جويس على رأس أولوياتها، لتقديم دفعة قوية للفريق في الميركاتو الصيفي.

إقرأ المزيد شاهد.. مبابي بقميص ريال مدريد وأول تعليق له

وأشار البرنامج إلى أن ليفربول سبق وأن قدم عرضا يبلغ 100 مليون إسترليني إلى ريال مدريد في مايو الماضي لضم رودريغو، لكنه قوبل بالرفض.

وأوضح أن ليفربول مستعد لعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد تتضمن انتقال جناحه الكولومبي لويس دياز إلى النادي الملكي مقابل حصوله على خدمات رودريغو.

وأكد "الشيرنغيتو" أن رودريغو يشعر بعدم الاستقرار، لأنه يعلم أنه سيواجه منافسة شرسة في العام المقبل للحصول على مكانه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد مع انضمام مواطنه إندريك والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • ثنائي المنتخب يحفز اللاعبين قبل مباراة غينيا
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى ومصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي