طمأن الفنان محمد هنيدي جمهوره بعد ظهوره مرتديًا زي العمليات ويجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين بالقلب، من خلال فيديو نشره عبر موقع “إكس”.

رسالة محمد هنيدي لجمهوره


وأكد محمد هنيدي خلال الفيديو أن الصورة المنتشرة والخبر قديم جدًا، وأنه بالفعل خضع لعملية قسطرة ولكن في بداية شهر رمضان قائلًا: "أنا اتخضيت لما لقتني متصدر قائمة التريند فى تويتر، فقلت يمكن علشان الكنيش، لكن محدش لسه كان شافه، ولكني فى بيتي وبخير وزي الفل، والحمد لله أطمئنكم وشكرًا لكل اللي سأل عليا أو دعالي".

 

وفي وقت سابق، أعلن أحد أطباء أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، وهو أيضًا الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي، عن تعرضه لأزمة صحية في إحدى ليالي شهر رمضان الجاري، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها محمد هنيدي 


حيث نشر الدكتور علاء، صورة له برفقة الفنان محمد هنيدي وهو في المستشفى، وعلق عليها قائلًا:“في ليلة من ليالي رمضان، أطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

 

وتابع:" اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى أمراض القلب الأوعية الدموية الفنان محمد هنيدي عملية قسطرة ليالي شهر رمضان محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

من على ارتفاع 120 متر.. تامر حسني يبهر جمهوره في حفله الأخير (صور)

في لقطة مثير للإهتمام قام الفنان تامر حسني بالتحليق لمسافة 120 متر في حفله الأخير بالشيخ زايد وهو ما أثار حماس الجمهور .

 ونشر تامر حسني على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مجموعة صور له من الحفل معلقًا عليها قائلًا:" من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهاردة لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس إنتوا تستاهلوا التعب»

ووجه تامر حسني الشكر لمغني الراب زاب ثروت على مشاركته الغناء خلال الحفل قائلًا: «كل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي».

وأضاف:" تاني حاجه …. كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا و كرم كبير من ربنا ليا و بشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده ????????".

 ونشر أيضا مقطع فيديو له أثنا الحفل يوثق لحظة طيرانه قائلًا:" طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور والحقيقه هي مخاطره كبيره و أكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت .. بس لأني كل شويه بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف و الطموح إني فعلاً أفرحكم جداً بتطوير المسرح العربي و اعمل حاجه مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت … بشكر إدارة زد إيست على إعلانهم ان الحفله دي أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا أغلى الناس ❤".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره من داخل الحمام
  • «خاص» محيي إسماعيل يطمئن جمهوره بعد أنتشار شائعة وفاته.. بخير الحمدلله
  • محمد رمضان يصدم جمهوره بسبب مسلسل رمضان (تفاصيل)
  • عرض حازم حاسم جدًا في ليالي أيام عيد الأضحى بالإسكندرية
  • محمد هنيدي بـ«المسدسات» في بوستر فيلمه الجديد
  • سعد رمضان يُبهر الجمهور بلحظة إنسانية مؤثرة في حفله الأخير
  • محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • محمد شاهين يشارك جمهوره بصورة من الأضحية
  • من على ارتفاع 120 متر.. تامر حسني يبهر جمهوره في حفله الأخير (صور)