شدد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية ، على استمرار الرقابة على المخابز والأسواق، للتأكد من  مطابقة رغيف الخبز والسلع، والمنتجات الغذائية لمواصفات، ومعايير الصحة، والسلامة العامة.

حيث قامت منال عبده نائب رئيس المدينة اليوم بالخروج على رأس حملة رقابية على المخابز بقريتي نادر ومنشأة السادات، يرافقة عبد الستار بدر رئيس الوحدة القروية ومفتش المتابعة بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، ومدير مكتب التموين بزاوية الناعورة.

وأسفرت الحملة عن تحرير سبعة محاضر منها محضرين نقص وزن، ومحضرين خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر عدم إعلان عن موعد التشغيل، ومحضر عدم إعطاء بون للمواطن، ومحضر عدم نظافة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التموين والتجارة الداخلية المنتجات الغذائية زاوية الناعورة محافظة المنوفية مديرية التموين

إقرأ أيضاً:

تحرير 12 محضرا لمخالفات تموينية خلال حملات تفتيشية بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 12 محضراً تموينيا متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت «5 محاضر شهادة صحية، و4 محاضر عدم إعلان، ومحضرين نظافة، ومحضر بمضبوطات 5 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

مقالات مشابهة

  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر
  • تحرير 61 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق ومحال الجزارة بأبشواى
  • تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم
  • حملات تموينية مكثفة على الأسواق بالمنيا قبل عيد الأضحى
  • تحرير 12 محضرا لمخالفات تموينية خلال حملات تفتيشية بكفرالشيخ
  • تحرير 146 مخالفة تموينية خلال عدة حملات بالإسماعيلية
  • تحرير 23 مخالفة تموينية للمخابز البلدية بملوي جنوب المنيا
  • تموين المنيا يضبط 171 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق
  • تحرير 12 محضرًا في حملة تموينية مكبرة بالفيوم 
  • ضبط 147مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا