علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على أهمية التعاون الرياضي المصري والسعودي.

وكتب: “سعيد بالتعاون الرياضي المصري السعودي واشجع اقامة   نهائيات كروية مصرية في السعودية او  الامارات ، انتعاش للاندية المصرية وانتعاش لخزينة اتحاد كرة القدم وانتشار للكرة المصرية وظهور نجوم الكرة المصريين علي عدد ضخم من شاشات   قنوات رياضية حول العالم”.

 

من جانب اخر، شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشوراً عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب: "احمد كوكا لاعب الاهلي ، موهبة كروية كبيرة  نادي سموحة طلب إعارة كوكا من النادي الاهلي ٤ مرات علي مدار موسمين  عندما كان ناشئا وفي جميع  المرات التي طلبنا فيها كوكا اعارة رفض مارسيل كولر هذه الطلبات بإصرار، وبمنتهي الهدوء ، هذا اللاعب ربنا يحفظه اتوقع له مستقبل كبير ، ومستواه يؤهله للعب في اهم اندية الدوريات الاوربية". 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي فرج عامر رئيس نادي سموحة نجوم الكرة موهبة كروية إتحاد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي 

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب ليس لديه أي عروض رسمية خارجيه في الوقت الحالي حتى يرحل عن القلعة الحمراء، وما تم تداوله بشأن انتقاله للدوري السعودي في الميركاتو الجاري، غير صحيح.

غزل المحلة يبدأ مشروع التطوير الشامل للاستاد والملاعب الفرعية تحت إشراف شادي محمد.. الأهلي يرصد عدد من الصفقات السوبر للتعاقد معها


وأضاف، أن هناك أكثر من 6 لاعبين سيرحلون عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، وفقا لما حدده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في اجتماعه الأخير مع لجنة الكرة، والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وواصل، أن الأسماء التي تم ترشيحها للرحيل عن الأهلي، من الوارد أن يتغير القرار بالنسبة لهم، حيث من المتوقع مشاركتهم في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز ويتغيّر قرار رحيلهم، حال تألقهم.


ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد بحضور رئيس الوزراء
  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • تسليط الضوء على الاستدامة المالية للأندية بـ"صالون الرستاق الرياضي"
  • مستشار الرئيس للصحة يكشف أهمية مشروع الجينوم المصري
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • بن عامر يكشف عن مبادرات اضافية لفتح مزيد من الطرق