بوابة الوفد:
2024-05-29@00:45:08 GMT

وفاة والد أليو ديانج لاعب الأهلي

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

توفي والد اللاعب المالي اليو ديانج المحترف في صفوف الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي  ، اليوم الثلاثاء بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة على أن يدفن في مسقط رأسه بدولة مالي.

شباب الأهلي يلتقي رأس غارب بدوري الجمهورية

كان أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال ‏الفترة القادمة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن ديانج يسير بشكل منتظم في تنفيذ فقرات برنامج التأهيل، ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لتجهيزه بالشكل ‏المناسب.‏

وأدى اللاعب فقرات جري حول الملعب، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له عقب جراحة ناجحة أجراها في النمسا لاستئصال جزء من غضروف ‏الركبة.‏

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديانج أليو ديانج الأهلي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر: 3 من لاعبي الأهلي يمكنهم اللعب في أوروبا.. وهذا تعليقه على وضع معلول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن هناك 3 لاعبين من الفريق يمكنهم اللعب في الدوريات الأوروبية، لافتاً أنهم بحاجة فقط لبعض التغييرات خارج الملعب وداخله.

وفي حوار مع قناة "MBC مصر"، طُلب من كولر اختيار لاعبًا واحدًا من بين محمد عبد المنعم وإمام عاشور وأحمد عبد القادر، يستطيع الاحتراف في القارة العجوز.

وردّ مارسيل كولر قائلاً: "الأمور في أوروبا مختلفة قليلاً عن هنا، والعقلية مختلفة، لازم يكون اللاعب مستعد للخطوة المقبلة، مثل أن اللاعبين الأجانب يحاولون التأقلم هنا يجب على اللاعب (المصري) أن يتأقلم في الخارج، يجب أن يضحي بأشياء كثيرة ويغيّر أشياء داخل المستطيل الأخضر وخارجه، هؤلاء اللاعبين الثلاثة يمنكهم اللعب في أوروبا لكن بحاجة لبعض التغييرات".

وكان المدرب السويسري قد قاد فريق "المارد الأحمر" مؤخرًا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، بعد التفوق على نادي الترجي التونسي في الدور النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 0/1.

وغاب لاعب النادي الأهلي، علي معلول، عن مباراة الإياب التي أقيمت في الأراضي المصرية، بسبب الإصابة، وقال كولر عن ذلك: "جميع الغيابات مؤثرة، كل لاعب في النادي هو مهم، أشعر بالألم عند غياب اللاعبين".

وعن رأيه في تجديد عقد معلول مع الفريق، الذي ينتهي هذا الصيف، قال: "أعلم أن عقد علي معلول سينتهي في يونيو، ليست وظيفتي تجديد العقود للاعبين، هو سوف يكمل عامه الـ 35 وإصابته سوف تحتاج للوقت من أجل التعافي، وهذه أشياء ينظر إليها، معلول قدم الكثير للنادي الأهلي، تقريبًا قضى سنتين معي، قدم مباريات كبيرة وارئعة، كان لاعبًا مهمًا داخل الملعب وخارجه".

وأضاف: "أهدافه ومساهماته وتمريراته مميزة، لاعب عظيم، تاريخه من الصعب جدًا تكراره، لكن قرار التجديد يعود للإدارة، وهي التي تستطيع الحديث مع اللاعب للتوصل إلى اتفاق".
 


 

الأهليالأهلي المصرينشر الاثنين، 27 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بلع اللسان.. تعرف على قاتل لاعبي كرة القدم وطرق الإنقاذ
  • شيكابالا: اتمني أن تذهب عوائد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لـ أخواتنا فى غزة
  • عبري يناقش أوضاع الفريق الكروي الأول
  • مصطفى شوبير : كولر أبلغني برغبته في التعاقد مع حارس مرمى
  • كولر: 3 من لاعبي الأهلي يمكنهم اللعب في أوروبا.. وهذا تعليقه على وضع معلول
  • عاجل.. مارسيل كولر يفجر مفاجأة ويرد على قرار رحيل أنتوني موديست
  • «كاف» يحسم جدل 3 لقطات تحكيمية مثيرة في مباراة الأهلي والترجي
  • الأهلي يكشف مواعيد اختبارات الناشئين بالمحافظات
  • موعد مباراة الأهلى القادمة بعد حصد اللقب الأفريقي
  • كوكا : في سنوات قليلة حصدت ٣ ألقاب أبطال أفريقيا مع الأهلي