تحدث الموسيقار شادى مؤنس، عن شركات الإنتاج المشاركة في مسلسل جودر، موضحًا أن مصطفى العوضي لم يتدخل في الإنتاج وتحدث معه قبل البدء في تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل بأنه يريد الخروج بشيء جيد ولم يتم الضغط عليه من شركات الإنتاج.

إنتاج مسلسل «جودر» 

وأوضح «مؤنس»، خلال استضافته مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، في برنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «سبورت إف إم»، أن شركات الإنتاج المشاركة في إنتاج مسلسل «جودر» وفروا له كافة الإمكانيات من أجل صناعة موسيقى تكون على مستوى الحدث.

ونوه بأن شركات الإنتاج والمسئولين عنها لم يتدخلوا في إنتاج العمل بشكل كبير، مشددًا على أن «الجرافيك» الخاص بالمسلسل كان على مستوى جيد، موجها الشكر لشركات الإنتاج التي شاركت في إنتاج مسلسل جودر على هذا الأداء الجيد والدعم الكبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر جودر مشاهد مسلسل جودر شادي مؤنس كلام في الفن شرکات الإنتاج

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية

متابعة بتجــرد: وجه جمهور الفنانة هنا الزاهد إشادات كبيرة لها بعد تداول أنباء عن رفضها المشاركة في تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية الداعمة لإسرائيل، تضامنًا مع الفلسطينيين، بعد الدمار الشامل الذين يتعرضون له على يد قوات الاحتلال.

وكانت أخبار قد تم تداولها خلال الساعات الماضية عن رفض هنا عرضاً ضخماً من إحدى شركات المياه الغازية العالمية العاملة في مصر للمشاركة في تقديم حملة إعلانية للشركة مقابل مبلغ مالي ضخم، إلا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة معتبرة أن الشركة العالمية تدعم إسرائيل رغم حربه على أهالي غزة.

وجاء إعلان رفض هنا للحملة الإعلانية على إثر انتشار صورة لها وهي ترتدي تيشيرت عليه علامة الشركة وهو ما أثار الجدل، ليكشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة قديمة التقطت لها قبل ثماني سنوات.

يُذكر أن هنا يعرض لها حالياً فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، ويشارك في بطولته العديد من النجوم، ومن أبرزهم هشام ماجد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تحالف “أوبك بلس” يقرر تمديد تخفيضات إنتاج النفط
  • أوبك بلس تعتزم الإبقاء على أهداف الإنتاج في 2025 باستثناء إنتاج الإمارات
  • أوبك+ تعتزم الإبقاء على أهداف الإنتاج في 2025 باستثناء إنتاج الإمارات
  • هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية
  • فرنسا تمنع إسرائيل من المشاركة بمعرض «يوروساتوري» للأسلحة
  • فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للسلاح.. وغانتس: مكافأة للإرهاب
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة بمعرض للأسلحة
  • «حقل ظهر» هى دى الحكاية
  • كفاية كلام تاريخكم واضح.. مصطفى بكري يوجه رسائل نارية لجماعة الإخوان