تواصل الشرطة التركية التحقيق لمعرفة ملابسات حريق ملهى "ماسكريد" الليلي في إسطنبول، الذي اندلع يوم الثلاثاء، وأسفر عن مقتل 29 شخصًا على الأقل وإصابة شخص آخر بجروح خطيرة.

اعلان

ويظهر في مشاهد مصورة عناصر من ضباط الشرطة وهم يحرسون الجزء الخارجي من الملهى.

وأفادت وسائل إعلام تركية محلية نقلا عن مصادر أمنية، أنه تم اعتقال عدد من الأشخاص، من بينهم مديرو النادي، لاستجوابهم حول الحادث.

وذكر مكتب حاكم إسطنبول في بيان رسمي، أن هناك شخصًا يتلقى العلاج في المستشفى بسبب إصابات بالغة.

شاهد: 200 ساكن حاولوا الهروب من ألسنة اللهب.. حريق هائل يجتاح مبنيين في مدينة فالنسيا الإسبانيةشاهد: مقتل 11 شخصا إثر حريق هائل في نيودلهيشاهد: حريق هائل بمركز للتسوق في بنغلادش يحصد أرواح ما لا يقل عن 43 شخصا والحصيلة مرشحة للارتفاع

ويقع الملهى في الطابقين الأرضي والسرداب لمبنى سكني مكون من 16 طابقا في منطقة بشكتاش على الجانب الأوروبي من المدينة التركية التي يقسمها مضيق البوسفور.

واندلع الحريق في أثناء عمليات تجديد الملهى. وأظهرت مشاهد فيديو ألسنة لهب ضخمة تلتهم الطابق الثالث من المبنى قبل أن تنجح فرق الإطفاء في إخماد الحريق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألسنة اللهب اخترقت المبنى المكون من 16 طابقاً.. حريق غامض يندلع في ملهي ليلي بإسطنبول حريق هائل في ملهى ليلي في إسطنبول يودي بحياة 29 شخصاً ويصيب آخرين بجروح خطيرة مصرع أربعة أشخاص وإصابة 21 على الأقل في حريق شبّ في دار لرعاية المسنين غرب ألمانيا ضحايا توقيف إسطنبول حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة| غضب أمريكي بعد مقتل موظفي إغاثة أجانب والجيش الإسرائيلي: "آسفون! لم تكن مقصودة" يعرض الآن Next رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: استهداف موظفي الإغاثة في غزة كان "نتيجة تحديد هوية خاطئ" يعرض الآن Next إصابة أربعة جنود إسرائيليين في عملية دهس وطعن شمال قلقيلية يعرض الآن Next شاهد: آلاف الإسرائيليين يخرجون في مسيرة مشاعل انطلقت من الكنيست باتجاه منزل نتنياهو يعرض الآن Next الزلزال الأعنف منذ ربع قرن.. هزة أرضية قوية تضرب تايوان وتودي بحياة عدة أشخاص اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: مطالبات دولية لإسرائيل بتوضيح ملابسات الهجوم على موظفي إغاثة في غزة ومظاهرات حاشدة في القدس حريق هائل في ملهى ليلي في إسطنبول يودي بحياة 29 شخصاً ويصيب آخرين بجروح خطيرة بعد اعتقالها وتكبيل يديها.. امرأة تستولي على سلاح شرطي وتطلق النار في أكبر سوق في سانتياغو في جلسة تخللتها هتافات المديح للسيسي.. الرئيس المصري يؤدي اليمين الدستورية لولاية ثالثة تطوّر مُفاجئ في مفاوضات "هدنة غزة".. هل يرضخ نتنياهو لأهم شرط وضعته حماس؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو حركة حماس فلسطين برلمان قصف قتل شرطة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو حركة حماس فلسطين My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ضحايا توقيف إسطنبول حريق إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو حركة حماس فلسطين برلمان قصف قتل شرطة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة السياسة الأوروبية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو حركة حماس فلسطين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی إسطنبول حریق هائل

إقرأ أيضاً:

4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

يندلع صراع شامل في الشمال مع الاحتلال الإسرائيلي، إذ تتعرض قوات الاحتلال بشكل متواصل، لهجمات وقصف بالصواريخ من لبنان، تسفر عن اشتعال النيران لساعات عديدة في عدة مناطق، ما يتسبب في إصابة العديد من الجنود الإسرائيليين.

4 حرائق تشعل الاحتلال الإسرائيلي

خلال الساعات القليلة الماضية، أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، بأن طائرتين مسيرتين عبرتا من لبنان، وانفجرتا في شمال هضبة الجولان، ما أدى إلى اندلاع حريق في المنطقة.

وأشارت وسائل إعلام عبرية، إلى أن هناك آثار دخان في منطقة يوكنعام قرب حيفا، أدى إلى أزدحام مروري.

ويشتعل حريق ثالث في سديه اليعيزر في الجليل، نتيجة عمليات الاعتراض على صواريخ لبنان.

وفي ميناء حيفا اشتعلت النيران داخل سفينة إسرائيلية، ويجري التحقيق في الحادث، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسرائيليّة.

آثار دخان في منطقة يوكنعام  قرب حيفا!!
يتم فحص السبب #TOBE #マソタソパソ #長そでポロシャツ #アニマリング #ネプリーグ pic.twitter.com/edDKGtExS1

— Mix World (@alking14399969) June 10, 2024

وسائل إعلام إسرائيليّة: اندلاع حريق داخل سفينة في ميناء حيفا ويجري التحقيق في الحادث.#حيفا #ميناء_حيفا #إسرائيل #ليبانوس pic.twitter.com/gzb6woGV5K

— Lebanos (@lebanosnews) June 10, 2024 صافرات الإنذار تدوي في 10 قرى وبلدات الاحتلال

أفادت القناة الـ13 العبرية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يؤكد إسقاط مسيرة تابعة لسلاح الجو في سماء لبنان، وهي الخامسة منذ بدء الحرب.

وصوت صافرات الإنذار يدوي عبر 10 قرى وبلدات من الاحتلال الإسرائيلي بيت هليل، كفار جلعادي، كفار يوفال، ميتولا، منارة، معيان باروخ، مرجليوت، مشغاف عام، وكريات شمونة، تل حاي، معلناً عن تصاعد التوتر في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المالاوي يودع جثمان نائبه.. والتحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث
  • عاجل. مصرع 35 شخصًا في حريق بالكويت
  • شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا
  • هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي"
  • شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا
  • مباشر. حرب غزة في يومها الـ249| بعد تبني مجلس الأمن لقرار وقف إطلاق النار.. قصف إسرائيلي مستمر على القطاع
  • فيديو: حريق هائل ينشب في مجمع سكني في ميامي
  • اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي
  • 4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • في يوم واحد 3 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي