استقبل مستشفى سوهاج الجامعى عامل يبلغ من العمر 25 سنة محولا من مستشفى المنشأة المركزى في محافظة سوهاج، مصابا بطلق خرطوش بالفخذ الأيمن عقب قيام عامل آخر بالتعدى عليه، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق العام، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بحدوث مشادة كلامية بين عاملين تطورت إلى قيام أحدهما بإطلاق النار على الأخر مما نتج عنه إصابته بطلق نارى وتم نقله للمستشفى.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه  بوصول المدعو حسين ا م ش 25 سنة عامل إلى مستشفي المنشاه المركزي مصاباً " برش خرطوش بالفخذ الأيمن " وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

 

وبسؤاله اتهم المدعو أحمد ي م ا 43 سنة عامل ومقيم مدينة المنشاه بالتعدى عليه وإحداث إصابته عيار من سلاح نارى كان بحوزته على أثر مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية المرور بالطريق تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش بإرشادة وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج طلق نارى اخبار الحوادث حوادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص من بينهم مصاب برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين بسبب الخلافات الجيرة بأرضهم الزراعية، تم ضبط 6 من المشاركين بالمشاجرة من بينهم مصاب بطلق خرطوش بكف اليد اليمني وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وتم ضبط السلاح المستخدم، بإرشاد المتهم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب، وتم ضبط المشاركين في المشاجرة، وتم نقل المصاب للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين " طرف أول " عبد اللطيف ا ع ف 43 سنة عامل مصاباً " برش خرطوش بكف اليد اليمني " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وأحمد ع ع ر 25 سنة عامل، والسيد صلاح ع ع 53 سنة.

وبين " طرف ثان " الشرقاوي م ا م 34 سنة عام، وشقيقه عماد م ا م 40 سنة عامل، ومحمود ا م ب 48 سنة سائق الطرفان مقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص من بينهم مصاب برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • لخلاف على أولوية المرور بالطريق سائق "توك توك" يذبح زميله بمطواة في سوهاج
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • أمن سوهاج يسيطر على مشاجرة بدار السلام ويضبط 4 بينهم مصاب بطلق نارى
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام