وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتخصيص عدد من المساحات المملوكة للدولة، لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية؛ وذلك لاستخدامها في إقامة مراكز لتجميع الألبان، وهي كل من: 2.49 فدان ناحية سمنود، و0.98 فدان ناحية القيصرية، و0.47 فدان ناحية غزل المحلة بمحافظة الغربية، و1.36 فدان ناحية محافظة بني سويف، وواحد فدان ناحية أبو حماد بمحافظة الشرقية، و1.

20 فدان ناحية طامية بمحافظة الفيوم.

كما نص مشروع القرار على أن تُزال صفة النفع العام عن مساحة 1.04 فدان، ناحية القرضا بمحافظة كفر الشيخ، وتخصص لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية؛ لاستخدامها في إقامة مركز لتجميع الألبان. يأتي ذلك في إطار تطوير منظومة صناعة وتسويق الألبان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة مراكز الألبان تجميع الالبان أخبار مصر أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان مجلس الوزراء رئاسة الوزراء اخبار الوزراء اخبار مجلس الوزراء فدان ناحیة

إقرأ أيضاً:

تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج

كشف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن أن مديرية الأوقاف خصصت 206 ساحات، وأكثر من 8 آلاف مسجد، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالمحافظة هذا العام، مكلفًا الوحدات المحلية المختلفة بالتعاون مع مديرية الأوقاف لتقديم الدعم الكامل لأعمال التجهيزات النهائية للساحات المخصصة لصلاة العيد .

206 ساحات موزعة على مختلف الإدارات الفرعية للأوقاف

وأوضح الدكتور محمد حسني وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج في بيان، أن المديرية استعدت لصلاة عيد الأضحى المبارك بـ 206 ساحات موزعة على مختلف الإدارات الفرعية للأوقاف بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى أكثر من 8 آلاف مسجد بمختلف مراكز ومدن وقرى سوهاج، سيؤدى فيها صلاة العيد غدًا، مشيرا إلى تخصيص «خطيبين» لكل ساحة أحدهما رئيسي، والآخر احتياطي .

 صلاة العيد الأضحي في المساجد والساحات

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة المناطق المحيطة بالمساجد والساحات بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير بعدد من المدن الجديدة
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • رئيس الوزراء يؤكد قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع
  • أيمن الجميل: استراتيجية النهوض بالقطاع الزراعي منذ 2014 تضاعف الإنتاج الغذائي وتحمي مصر من التقلبات العالمية
  • مشروع روسي لإقامة قاعدة بحرية في السودان.. ما مخاوف الغرب؟
  • بفائدة 10%.. الحكومة تطرح قطع أراض صناعية بالتقسيط على 4 سنوات
  • كيما توافق على تمويل مشروع حامض النيتريك بـ 101.527 مليون دولار و7.927 مليار جنيه