استقبل الدكتور عيد عبد الواحد رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وفدًا من جامعة حلوان ضم  كل من:  الدكتور أحمد عبد الرشيد المنسق العام على المشروع القومي لمحو الأمية بجامعة حلوان أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بجامعة حلوان، والدكتورة مروة عبد اللطيف خفاجي وكيل كلية الفنون التطبيقية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، والدكتورة نيفين عبد العزيز الأستاذ بكلية الفنون التطبيقي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة حلوان، ومشاركة طلبة الجامعة في مشروع محو الأمية، وخاصة طلاب كلية التربية وطلاب كلية الفنون التطبيقية على أن يكون مشروع التخرج لطلاب الفنون التطبيقية خاص بمحو الأمية.

وقال “عبد الواحد”، في بيان للهيئة العامة لتعليم الكبار، اليوم الخميس، إن الجامعات المصرية شريك أساسي للهيئة في المشروع القومي لمحو الأمية، وأن الهيئة تقدم الدعم الكامل لجامعة حلوان.

واقترح خلال لقائه أمس بوفد جامعة حلوان أن تبدأ الجامعة بحي مجاور للجامعة ويتم إعلانه خالي من الأمية، بمشاركة طلاب الجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة لتعليم الكبار الفنون التطبيقية المشروع القومي لمحو الامية بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بجامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا

استقبلت الصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس مجلس الإدارة وإشراف الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي، ختام الجانب العملي للنسخة الثالثة لدورة مدربي البومزا لقطاع القاهرة بمشاركة 160 مدربًا ومدربة من قطاعي القاهرة والجيزة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بالمجال الرياضي بشتى أنواعها من خلال نادى الجامعة الذى يحتضن البطولات المحلية للمساعدة على اكتساب المهارات والتدريب وممارسة الألعاب التي من شأنها بناء أجيال رياضية قادرة على تمثل مصر في شتى المحافل والبطولات الأفريقية والعالمية.

وأقيمت الدورة تحت رعاية المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، وبمتابعة المحاسب مجدي طايل عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام لقطاع البومزا بالاتحاد، وستستأنف في الفترة القادمة فعاليات دورة مدربي قطاع وسط الدلتا.

وعلى صعيد آخر، استضافت الصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان بطولة البنك الأهلي للبراعم تحت سن 8-9 سنوات للتايكوندو.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تنجح في محو أمية 1499 مواطنا بدورة أبريل 2024
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • نادي الطفل بجامعة حلوان يُنظم احتفالية لتعليم الأطفال مناسك الحج
  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي
  • حي الجمرك يعقد لجنة امتحان محو الأمية لتعليم الكبار في الإسكندرية
  • «تعليم شمال سيناء» تنظم مبادرة لتعليم طلاب التربية الخاصة مناسك الحج
  • «تعليم الكبار» تعلن أهداف استراتيجيتها الجديدة.. 12 هدفا للقضاء على الأمية