مسلسل المعلم الحلقة 25.. يدخل مسلسل المعلم ضمن دراما رمضان 2024 التي بدأت منذ النصف الأول من رمضان، وهو من بطولة مصطفى شعبان ويعرض المسلسل على قناة الحياة.

مواعيد عرض الحلقة الـ 25 من مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم الحلقة الـ 25، على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30صباحاً، والساعة 6.

45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9:45 مساء.

مسلسل المعلمأحداث الحلقة الـ 24

وشهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل المعلم أحداثا مختلفة، حيث بكى مصطفى شعبان على قبر زوجته وطلب منها السماح، خاصة أنه لم يقل لها كلام حب إلا وهي متعبة وتشعر بالمرض.

وعند خروج المعلم من المدافن نزل رجال المعلم منصور واقفين أمامه وينزل منصور ليتحدث مع المعلم بشأن المخدرات، ليطلب منه المعلم أن يعرف له من دس المخدرات لوالده، ليرد منصور أنه يريد المخدرات ملكه.

وحاول منعم أن يواسي حسن ابن زمزم وحكى له حكاية الولد الذى تركته أمه وذهبت لمشوار بعيد، حتى ينسيه فراق أمه، كما حاول أن يواسي شقيقته دهب على فراق زمزم، وتطلب من المعلم تربية حسن.

مسلسل «المعلم»أبطال مسلسل المعلم

يعد مسلسل المعلم من بطولة كل من «مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس»، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة 23.. هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تريند «إكس» والأكثر بحثًا على «فيسبوك»

مسلسل «المعلم» الحلقة 20.. مصطفى شعبان ينجح في شراء شحنة السمك للمرة الثانية

مسلسل «المعلم».. يتصدر قائمة المتحدة الأكثر مشاهدةً في دراما رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفي شعبان المعلم أبطال مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 25 مسلسل المعلم مصطفى شعبان الحلقة الـ

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض

ينطلق عرض مسلسل تيتا زوزو ، بطولة النجمة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، اليوم السبت في تمام الثامنة مساءً على شاشة dmc.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو ، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض