أكد نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلي، أن علاقته جيده جدا بمحمود الخطيب وحسن حمدى ولا يوجد خلافات حاليا مع النادى الاهلى.

تصريحات نصر أبو الحسن

‏‎وأوضح نصر أبو الحسن خلال تصريحات اذاعية: هناك عصر إحتراف حاليا وانتقال اللاعبين من الاسماعيلى إلى الاهلى أمر طبيعى بسبب القدرة المالية حيث لم أمانع انتقال عبد الرحمن مجدى للقلعة الحمراء فى ظل عرض مالى كبير.

الأهلي يُحدّد موقفه من مواجهة الزمالك في الدوري بالسعودية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.. تدريبات تأهيلية خاصة بمران الزمالك قبل موقعة فيوتشر بالكونفدرالية

‏‎وأضاف: هناك مخطّط لإستضافة مجلس إدارة النادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة فى الإسماعيلية ونقوم ايضا بزيارة النادى الاهلى لإنهاء فكرة التعصب بين جمهور الفريقين.

يذكر أن عبد الرحمن مجدي كان هدفا للأهلي والزمالك خلال الفترات الماضية، من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوفهما في الجانب الهجومي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابو الحسن محمود الخطيب النادي الأهلي حسن حمدي نصر أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ

تحدث لاعب ليفربول السابق مارك لورينسون، عن احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفجرًا مفاجأة بشأن رغبته في استمرار نجم الفريق من ناديه الإنجليزي.

طالب «لورينسون» نادي ليفربول بالسماح برحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق، في حالة رغبة جناح منتخب مصر في الخروج من النادي هذا الموسم، موضحًا أن «صلاح» يجب أن يغادر الفريق بسبب حاجته لتجربة جديدة، بحسب التصريحات التي جاءت في صحيفة «ميرور».

هل يرحل صلاح للدوري السعودي؟

وقال «لورينسون» إن دوري روشن السعودي، هو المكان الأكثر منطقية لصلاح، فإذا تمكن ليفربول من بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لأحد أندية الدوري السعودي، سيكون ذلك بمثابة مكسب مادي كبير للفريق الإنجليزي.

وتحدث «لورنسون» عن باقي نجوم الفريق مثل المهاجم داروين نونيز، الذي قال إنه سيكون له دور مهم في النادي، مع المدرب الجديد آرني سلوت، خاصة أن المهاجم الأوروجواني يمتاز بخفة الحركة بين المدافعين، وذلك سيساعده في تسجيل الأهداف.

مدرب ليفربول الجديد

كان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن رسميًا منذ عدة أيام، عن تعاقده مع المدرب آرني سلوت، مدرب نادي فينورد الهولندي السابق، ليقود الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قرر ترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد عدة إنجازات أبرزها الحصول على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • رد رسمي من الرجاء المغربي على مفاوضات الزمالك لضم نجمه
  • "أفضل شيء حدث".. أول تعليق من أنشيلوتي على انفصال تشافي وبرشلونة
  • تصريحات مثيرة من أبيدال حول رحيل تشافي عن برشلونة
  • "الجنيه ثاني أفضل عملة في العالم".. ما حقيقة تصريحات وزير المالية المصري المثيرة للجدل
  • محمد أبوالوفا يكشف سبب تأخر اتحاد الكرة في إصدار عقوبة الشيبي
  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده
  • فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في ضم اللاعبين للمنتخب
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • مصيلحي يطالب بحكام أجانب لنهائى دورى السلة أمام الأهلى