أكد الفنان صلاح عبد الله، كرهه لبرامج المقالب وعدم المشاركة فيها ولكن شارك في أحد البرامج زمان، قائلا: "بكره برامج المقالب ولا أشارك فيها وانا شاركت زمان في بعض برامج المقالب وكانت بسيطة وخفيفة ودلوقتي لا خلاص وهي سبوبة حلوة بس مينفعش أشارك فيها".

وعن برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال كل عام، قال إنه يقصد رامز “ابني، وعموما البرامج دي سبوبة حلوة لكن تقيلة مينفعش أشارك فيها"، كاشفا إنهم يتصلوا بالفنانين وينسقوا معهم قبل المقلب، وهو ما حدث معه لكنه رفض.

ويصر رامز جلال الذي نجح في تقديم سلسلة من برامج المقالب منذ 2011 والتي بدأها برامز قلب الأسد وعرض على قناة الحياة قبل الانتقال لقناة إم بي سي بأن برامجه لا يعرفها الضيوف وليس لديهم دراية بتفاصيلها.

رامز جلال عن هبة الحسين ولبنى عبدالعزيز: ملهمش عزيز بيكرهوا الرجالة بشكل يغيظ تيشيرت حمدي الميرغني يستفز رواد السوشيال ميديا في برنامج رامز جلال

وانتقد صلاح عبد الله، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس، نشر المشاهير لحياتهم الشخصية على وسائل السوشيال ميديا، مؤكدا أن الأجيال الحالية من الشباب تفكيرهم مختلف عن جيله ويستخدمون السوشيال ميديا والهواتف المحمولة بطريقة غريبة.

واستكمل: "مشكلتي مش مع بناتي ولكن مع أحفادي وعندي حفيدين والموبايل حاجة صعبة جدا بالنسبة لهم ولهم طرق وتفكير وطريقة تفكيرهم مختلفة ودماغهم مختلفة".

شاهد الفيديو..

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

برنامج "رامز جاب من الآخر" تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

سبق وقدم الفنان رامز جلال برنامج حمل اسم رامز نيفر إند، وعرض في موسم رمضان 2023، واستضاف رامز في هذا البرنامج العديد من مشاهير الفن والرياضة المصرية والعربية، منهم: محمد رمضان، أحمد السقا، ياسمين عز، شيماء سيف، أمينة شلباية، إيمان العاصي، مصطفى كامل، محمد فؤاد، محمد فراج، أمير عيد، بسنت شوقي، عارفة عبد الرسول، محمد الغيطي، رضا عبد العال، مصطفى يونس، وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جلال السوشيال ميديا ابني برامج المقالب رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. استقبال "جنوني" لمحمد صلاح في غينيا بيساو

نشر النجم المصري محمد صلاح، فيديو يظهر الاستقبال "الجنوني" من جانب جماهير غينيا بيساو له أثناء قدومه لمشاركة منتخب بلاده مواجهة منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وشارك صلاح متابعيه فيديو عبر خاصية "الستوري" ظهر فيه قيام عدد من المعجبين بحمل قميصه والهتاف باسمه بشكل جنوني. 

وظهر في المقطع المصور عناصر الشرطة وهم يحاولون فض التجمع الذي كان يحيط على ما يبدو بحافلة منتخب مصر. 

???????? صلاح ينشر عبر انستجرام مقطع فيديو لتجمهر جمهور غينيا بيساو حول اتوبيس منتخب مصر ويهتفون "صلاح صلاح" ????????????????❤️❤️❤️❤️ pic.twitter.com/J8JrYCSghH

— ESN | Paris 2024 (@esnxegypt) June 10, 2024 إقرأ المزيد بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو (فيديو)

ونجح قائد "الفراعنة" محمد صلاح من إدراك التعادل باللقاء عند الدقيقة 70، بعد انطلاقة سريعة من الجبهة اليمنى وتسديدة مقوسة سكنت شباك حارس منتخب غينيا بيساو، ليضمن نقطة التعادل لمنتخب بلاده.

وبهذا التعادل، رفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط معززا صدارته لترتيب المجموعة الأولى، أما منتخب غينيا بيساو فقد رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • بالفيديو.. استقبال "جنوني" لمحمد صلاح في غينيا بيساو
  • سوناك يوجه كلمة ويكشف عن برنامج حزب المحافظين
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • أبرز تصريحات عمر جابر.. يطالب بضم نجم المغرب ويكشف حقيقة لغز محمد صلاح مع منتخب مصر
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • أحلام تلفت الأنظار بخفتها ولياقتها وهي تتفاعل مع عبدالمجيد عبدالله بأحد المناسبات .. فيديو