مواجه سعودية قوية بين النصر وضمك..يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي  2024.. يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة مباراة قوية اليوم الجمعة 5 مايو 2024، بين فريقي النصر وضمك، وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر وضمك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي  2024 موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن السعودي: صراع على القمة

 

تُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل النصر المباراة باحثًا عن الفوز لتأمين المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يسعى ضمك لتحسين مركزه في الجدول.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما عناصر مميزة.

موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن


يُعدّ اليوم الجمعة 5 مايو 2024 موعدًا هامًا لعشاق كرة القدم السعودية، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره فريق ضمك، في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وتُقام المباراة على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب النصر في الدوري السعودي للمحترفين


يوجد فريق النصر في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 62 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر فريق الهلال الذي يملك 74 نقطة.

ترتيب ضمك في الدوري السعودي للمحترفين


يحتل فريق ضمك المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 35 نقطة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والنصر

 

تُعدّ شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي لكرة القدم، بما في ذلك مباراة ضمك والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويُمكن للمشاهدين متابعة المباراة على شاشة قناة SSC HD1، والتي ستنقل المباراة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي فارس عوض.

كما يمكن لعشاق البث المباشر مشاهدة المباراة عبر تطبيق شاهد، الذي يوفر بثًا مباشرًا للمباراة بجودة عالية.

جدول الترددات

 

القناةالترددالقمر الصناعيSSC HD112522نايل ساتSSC HD111919عربسات

 

تشكيل نادي النصر المتوقع أمام ضمكحراسة المرمى:  ديفيد أوسبيناخط الدفاع:  أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجاميخط الوسط:  عبدالله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش - أيمن يحيىخط الهجوم:  ساديو ماني - عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر ضمك دوري روشن السعودي أخبار دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي 2024 مباراة النصر ضد ضمك فريق النصر فريق ضمك مباراة النصر وضمك تشكيل النصر أمام ضمك دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة النصر أمام ضمك مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة المباراة النصر بث مباشر المباراة النصر ضد ضمك المباراة النصر مباشر المباراة النصر وضمك المباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مشاهدة النصر وضمك مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مواجهات النصر وضمك موعد مباراة النصر وضمك الدوری السعودی للمحترفین دوری روشن السعودی مشاهدة مباراة مباراة النصر النصر وضمک

إقرأ أيضاً:

رونالدو خضت أحد أفضل المواسم في مسيرتي


الرياض (أ ف ب)
وصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمه في الدوري السعودي لكرة القدم الذي عززه برقم قياسي بتسجيل 35 هدفًا ليصبح الهداف التاريخي خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري؛ بأنه «واحدًا من أفضل المواسم في مسيرته على الإطلاق».
وفاز قائد النصر بجائزة هداف الدوري لموسم 2023-2024، بعد إنجازه المذهل بتسجيل 35 هدفًا في 31 مباراة فقط محطما الرقم القياسي السابق المسجل باسم المرغبي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل 34 هدفاً في موسم 2018-2019.
ولم يكن رونالدو الفائز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية، صاحب الرقم القياسي من الأهداف خلال موسم واحد، فحسب، لأنه صنع أيضا 11 تمريرة حاسمة، فأصبح صاحب الرقم القياسي الأعلى في عدد المساهمات التهديفية خلال موسم واحد، بإجمالي 46 مساهمة تهديفية.
وقال رونالدو عن فوزه بجائزة الهداف في تصريحات للموقع الرسمي للدوري السعودي «هذا يعني الكثير. أشعر بسعادة غامرة. ربما يكون واحدا من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضًا موسم رائع في التمريرات الحاسمة».
وأضاف «يجب أن أعترف بأنه لم يكن شيئًا كنت أبحث عنه في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه ممكن. لذا، لدي فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي».
وأبدى قائد النصر فخره لمقدرته في كسر الرقم القياسي للأهداف في موسم واحد، وقال «أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي، وهذا رائع بالنسبة لي، ويُشعرني بالسعادة، وهذا هو دافعي الحقيقي لممارسة لعبة كرة القدم، للتدرب في كل مرة وللاستمرار على هذا النحو».
وسجّل رونالدو منذ انضمامه إلى النصر في أواخر ديسمبر 2022، 49 هدفًا في 47 مباراة في منافسات الدوري السعودي، من إجمالي 64 هدفًا في 69 مباراة في جميع المسابقات. ونال رونالدو لقب هدّاف العالم عام 2023، بـ 54 هدفًا في 59 مباراة.
وتتجه أنظار رونالدو نحو منتخب بلاده البرتغال وبطولة كأس أوروبا 2024، حيث يواجه مع منتخب بلاده جمهورية التشيك، وتركيا وجورجيا في دور المجموعات في النهائيات التي تستضيفها ألمانيا.
وقال رونالدو: «أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نوع ما نفس الشيء، وهي أن تبذل قصارى جهدك وتفوز بالألقاب مع فريقك. وإذا أمكن، جمع الجوائز الفردية أيضاً؛ ولكن هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه».

أخبار ذات صلة الهلال السعودي.. «الرباعية» حلم الموسم الجديد كاسيميرو «غير المرغوب» مطلوب في الدوري السعودي

مقالات مشابهة

  • كوورة لايف - بث مباشر الآن مباراة تونس X غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس أمام غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع
  • جاري الآن.. مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • صديق جديد لـ رونالدو على أعتاب النصر السعودي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • صفقة عالمية جديدة على رادار النصر السعودي في الصيف
  • أسطورة ريال مدريد ينضم إلى النصر السعودي
  • رونالدو خضت أحد أفضل المواسم في مسيرتي
  • النصر السعودي يرصد عرضًا خياليًا للتوقيع مع صديق رونالدو