بوابة الفجر:
2024-06-02@21:43:16 GMT

ملخص أحداث الحلقة 26 من مسلسل "العتاولة"

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

دارت أحداث الحلقة 26 من مسلسل العتاولة بطلب "عيسى الوزان" باسم سمرة من "عيشة" مي كساب، أن تقوم بقتل "عم خميس" صلاح عبد الله، للانتقام من طليقها "نصار" أحمد السقا، كما اتفقت على الزواج منه مقابل تدمير حارة "العتاولة"، ثم دفع "الوزان" كفالة دبة وأبوجازية، ونجح في إخراجهم من السجن، واتفق معهما على تخريب حارة العتاولة، وبالفعل قام رجاله بتكسير بعض المحلات في الحارة واعتدوا أيضًا على "خضر"، كما جعل "عاطف "مصطفى أبو سريع يطلق "شادية "مريم الجندي أمام أهل الحارة، ثم أجبر عم فوزي على قرأة الفاتحة، وبعدها أخبره أنه خطب ابنته،ودعاه على حفل زفافهما.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل العتاولة 

 

كما اعترفت سترة"، لنصار أنه ليس من أبنائها، وأخبره عم فوزي محمد التاجي بأن خميس هو والده ووالدته هي الجريجية، فدخل في حالة صدمة، وانفعل "خضر "على والدته، وأخبرها أنها لم تفرق بينهما، وانتهت الحلقة بذهاب" عيشة لـ عم خميس، لكي تنفذ اتفاقها مع الوزان وتقوم بقتله.


أبطال مسلسل العتاولة

 

المسلسل بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله هشام هلال باسم سمرة نهى عابدين محمد نجاتي صلاح عبد الله محمود الجندي مصطفى أبو سريع صادق الصباح مسلسل العتاولة مريم محمود الجندي

إقرأ أيضاً:

تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"


 

انضمت الفنانة هدى المفتي لقائمة أبطال مسلسل  مطعم الحبايب، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

 

ويعرض لـ هدى المفتي الأحد المقبل مسلسلها الجديد مفترق طرق، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج عصام عبدالحميد، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.
 

آخر أعمال هدى المفتي 
 

ويذكر أن آخر أعمال هدى المفتي مسلسل حق عرب، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

أبطال مسلسل "حق عرب"
 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  أحمد العوضي، رياض الخولي، ميرهان حسين، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وليد فواز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال هدى المفتي السينمائية

والجدير بالذكر آخر أعمال هدى المفتي السينمائية فيلم بضع ساعات في يوم ما وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال العمل الذي يشارك في بطولته مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمدالشرنوبي وأسماء جلال، وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب