كتب- مصراوي:

قال أيمن عماد، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن 50 شاحنة محملة بمواد إغاثية مرت من معبر رفح، بالإضافة إلى 4 سيارات محملة بالوقود.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تٌعرقل وصول المساعدات، حيث أكد أن الشاحنات تذهب لمنفذ العوجة من أجل الفتيش، والذي يبعد عن معبر رفح بمسافة 40 كيلو.

ونوه بأن هناك دورًا آخر لمعبر رفح وهو استقبال المصابين والجرحى من قطاع غزة، حيث دخل 18 مصابًا و28 مرافقًا، وتم توجيههم إلى المستشفيات.

وتابع أن إجمالي المساعدات التي دخلت خلال الـ6 أشهر الماضية من الأزمة الفلسطينية 67% من إجمالي المساعدات، موضحًا أن مطار العريش استقبل أكثر من 7000 رحلة جوية محملة بالمساعدات الإنسانية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان قناة القاهرة الإخبارية معبر رفح غزة

إقرأ أيضاً:

درك سيدي افني يوقف شاحنة تهريب ضخمة محملة بـ 22 طناً من الأثواب والملاحف

تمكنت عناصر الدرك الملكي  المركز الترابي الأخصاص سرية سيدي افني القيادة الجهوية كلميم، من توقيف شاحنة كبيرة الحجم محملة بكمية ضخمة من الأثواب والملاحف تزن حوالي 22 طناً، كانت في طريقها من الجنوب إلى الشمال.

هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للقوات الأمنية لمكافحة التهريب وتجارة السلع غير القانونية. وقد تم ضبط الشاحنة وفحص حمولتها، مما أدى إلى اكتشاف الكمية الكبيرة من الأثواب والملاحف.

تمت العملية بتنسيق محكم بين وحدات الدرك الملكي، حيث وضعت خطة دقيقة لرصد وتتبع الشاحنة المشتبه بها، إلى أن تم توقيفها في نقطة تفتيش بالأخصاص.

التحقيقات الأولية تشير إلى أن الشاحنة كانت قادمة من المناطق الجنوبية بهدف إيصال البضائع إلى الشمال، حيث يُشتبه في أن تكون هذه الحمولة جزءاً من شبكة تهريب تعمل على نقل السلع بشكل غير قانوني.

تأتي هذه العملية ضمن استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز الرقابة على الطرق ومكافحة التهريب، حيث تشكل جزءاً من الجهود للحفاظ على الأمن الاقتصادي والاجتماعي للبلاد. وأكد رئيس مركز الدرك الملكي بالأخصاص على استمرار التنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية لضبط كل محاولات التهريب والتصدي للأنشطة غير المشروعة التي تؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • إعلام مصري: القاهرة تتمسك بإدخال 350 شاحنة مساعدات لغزة على الأقل يوميا
  • إعلام مصري: القاهرة حملت إسرائيل مسؤولية توقف دخول المساعدات لغزة
  • شهيد جديد بسبب المجاعة ومطالبات بإدخال ألف شاحنة مساعدات إلى غزة يوميا
  • مراسل القاهرة الإخبارية يرصد أبرز ما طرحه جو بايدن في كلمته حول الشرق الأوسط
  • "القاهرة الإخبارية": المستوطنون قطعوا مرور شاحنات المساعدات من كرم أبو سالم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية مستمرة على قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: قصف مدفعي وغارات جوية عنيفة يشنها الاحتلال شرقي وغربي رفح
  • درك سيدي افني يوقف شاحنة تهريب ضخمة محملة بـ 22 طناً من الأثواب والملاحف
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: موقف اليونان يتحول تدريجيا لدعم فلسطين وحل الدولتين
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف المحافظة الوسطى قي غزة