نعى المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، الدكتور أحمد فتحي سرور، الذي رحل عن عالمنا اليوم، تاركًا خلفه سجلًا حافلًا من العمل القانوني والسياسي والتنفيذي غير المسبوق.

وأضاف "صقر"، في بيان اليوم السبت، أن الدكتور أحمد فتحي سرور، قامة قانونية يعتز بها الجميع، قدم الكثير من العطاء لمصر وللمصريين على مدار سنوات عمله، بداية من عام 1953 عندما بدأ مسيرته وكيلا للنائب العام، ثم تدرجه في المناصب ما التنفيذية كوزير والتشريعية كرئيس تاريخي لمجلس الشعب.

وأوضح رئيس حزب الاتحاد أن الراحل أحمد فتحي سرور كان رمزًا مشرفًا لمصر في المحافل الدولية، حيث تولى العديد من المناصب الدولية في مجال العمل البرلماني، لافتًا إلى أن هذا السجل المشرف سوف يظل ينفع أبناء من أهل القانون

وقدم المستشار رضا صقر، العزاء لأسرة الراحل، داعيًا لله عز وجل أن يتغدمه بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رضا صقر رئيس حزب الاتحاد أحمد فتحي سرور وفاة الدكتور أحمد فتحي سرور أحمد فتحی سرور

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، لجان امتحانات الفصل  الدراسي الثاني  بكلية  الصيدلة، رافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور هيثم ميمون عميد الكلية، والدكتور  أحمد دنيا وكيل الكلية لشئون  الدراسات العليا والدكتور شادي علام وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، ومروة عبد المجيد مدير عام الكلية.

و اطمأن الدكتور أحمد القاصد خلال جولته على حسن سير الامتحانات باللجان والتزام الطلاب بالقواعد المقررة ووجود رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين، مشيدا بتجهيزات اللجان، ووجود الأساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط، والرد على استفسارات الطلاب .

كما حرص رئيس الجامعة خلال جولته على استطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومستوى الأسئلة خلال تفقده لجان امتحانات الفرق الأولي والثانية والثالثة.

وشدد القاصد على ضرورة توفير  كل مقومات الراحة للطلاب والرعاية  الطبية اللازمة بقاعات الإمتحانات والبدء في أعمال التصحيح فور الإنتهاء من امتحان كل مادة .

يذكر أن كلية الصيدلة  تضم ١٣٠٠ طالب وطالبة في كل الفرق الدراسية.

وفي ختام جولتة تفقد القاصد الدور الثامن بكلية الصيدلة المخصص لنقل المكتبة المركزية  للجامعة لمتابعة  أعمال التشطيبات النهائية بها ووجه بسرعة الانتهاء منها وتسليمها في اقرب وقت .

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحكومي ينعى رئيس بلدية النصيرات إياد المغاري
  • خالد جلال ينعى المخرج محمد لبيب مدير دار عرض مسرح الطليعة
  • عاجل.. تشكيل مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد العالمي للكنائس الإصلاحية ينعى يورجن مولتمان
  • رئيس الرعاية الصحية يبحث مع وزير صحة زيمبابوي تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة
  • أحمد السعدني يتخطى حزنه على وفاة والده
  • عضو المعهد العالمي للتجديد العربي ينعى اللاهوتي الألماني يورجن مولطمان
  • الاتحاد يحسم هوية الراحل بين بنزيما وحمدالله
  • وفاة شقيقة العالم الراحل أحمد زويل.. ومحافظ كفر الشيخ يعزي الأسرة