بوابة الوفد:
2024-09-22@13:43:09 GMT

عنبة: الصديق الجدع يكون شبهك فى الحياة

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

يشارك الفنان عنبة فى مسلسل “عتبات البهجة” الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024، بطولة النجم يحيى الفخراني.

وأكد الفنان عنبة فى تصريح لـ"الوفد" أنه لديه أصدقاء "جدعان" والصديق الجدع هو الذي يكون شبهك وفى الفترة الأخيرة.

وأضاف: كنت أشعر بالممل واتصلت بصديقي وذهبنا الى العين السخنة وأنا بالي مش طويل وصريح وصراحتي تتسبب لي فى مشاكل.

ردود الأفعال على شخصية تيتا جيدة جدًا وأنا قمت بالتغيير فيها كما أن تيتا مختلف عن عنبة فشخصية تيتا عاد الى فلة بعدما ابتعدت عنه ولكن فى الحقيقة انا لم أعود الى حبيبتي عندما ابتعدت عني بسبب رفضها بالفن الذي أقدمه.

وكشف عنبة كواليس ترشيحه للمشاركة فى المسلسل قائلًا: “تلقيت مكالمة من العدل جروب للمشاركة فى المسلسل بدور تيتا وأجسد دور مغني مهرجانات وتيتا يحب فلة التي تجسدها هنادي مهنا ويحاول تحقيق حلمه حتى يوفر لها ظروف معيشية جيدة”.

وأضاف: "تيتا يعتبر دورًا مميزًا بالصدق، ويتمثل دوره في تحقيق الأحلام والتغلب على الصعوبات من أجل تحقيق السعادة للأشخاص الذين يحبهم".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يشار إلى أن مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

عودة يحيي الفخراني للدراما مرة أخرى بعد غياب العامين

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنبة رمضان عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC

مزيج من الكوميديا والدراما الاجتماعية كان جمهور مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 على موعد معه خلال الساعات الماضية، إذ بدأت منصة واتش آت الرقمية عرض المسلسل على منصتها حصريا قبل ساعات من موعد عرضه التلفزيوني على شبكة قنوات DMC، وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل إشادات نقدية من المشاهدين.

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 مع الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود (إسعاد يونس)، مدرسة في كلية الزراعة وعضو في لجنة الرقابة على الصادرات في مصر، التي تكتشف وجود مخالفات وتلاعب في الإفراج عن شحنات فاسدة ومخالفة من الميناء لطرحها في الأسواق المحلية بدلًا من إعدامها لأنَّه تمّ رشها بمواد مسرطنة تسبب خطورة فائقة على البشر.

ويكون تاجر الخضراوات محمود البزاوي بمساعدة زميل الدكتورة اعتزاز في اللجنة الدكتور يوسف عبدالحميد (يوسف إسماعيل)، وراء خروج الشحنة الفاسدة من الميناء، ولكن تنجح الدكتورة اعتزاز في إيقاف الشحنة وإبلاغ الشرطة عنها ليتم إعدامها بدلًا من طرحها في الأسواق للمستخدمين.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وتلقي أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 الضوء على عائلة الدكتورة اعتزاز وأبنائها، بداية من نجلها الأكبر الفنان نور محمود الذي يجبر نجله على الالتحاق بكلية الهندسة والذي يعاني أيضًا من سلبية والدته، أما ابنتها الثانية سمر علام فتواجه مشكلة بخل زوجها حمزة العيلي، ورغبته في التفرقة بين أبنائها، أما ابنتها الثالثة ندى موسى التي تبالغ في تدليل نجلها، وابنها الرابع خالد (محمد كيلاني) الذي يعمل مخرج ويكون غير جدي في التعامل مع الفتيات.

إسلام إبراهيم مفاجأة مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

ويظهر إسلام إبراهيم ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 في شخصية ذكاء اصطناعي ويدعى «حمادة».

ويرغب محمود البزاوي في الانتقام من الدكتورة اعتزاز، في أثناء خروجها من مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني، فيرسل لها أحد رجاله الذي يدخل معها في مطاردة بالسيارة يدفعها إلى الاصطدام بأحد صناديق القمامة الضخمة لتفقد الوعي بعدها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وكشفت شبكة قنوات DMC عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل تيتا زوز الحلقة 1، إ ذ يبدأ عرضها في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC بينما تعرض في تمام الـ11 مساء على قناة DMC دراما.

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • تعرف على قنوات عرض مسلسل "تيتا زوزو"
  • سمر علام تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو»