مسلسل صيد العقارب الحلقة 28 من المتوقع أن تشهد أحداثًا مشوقة جديدة، بمحاولات وصول الدكتور عايدة ضرغام التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، لمن أطلق النار على شقيقها مصطفى الذي يلعب دوره الفنان محمد علي رزق، والانتقام منه، إذ تشك في إسماعيل الغول ويلعب دوره الفنان رياض الخولي، بسبب اعتقاده بأنها من قتلت نجله سامح الغول.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 28

يتوقع المتابعون بأن تأتي أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 28 في إطار مشوق، بعدما اشتعلت الأحداث بين عائلتي ضرغام والغول، واعتقاد إسماعيل الغول أن الدكتورة عايدة هي من تخلصت من ابنه سامح ويجسد شخصيته الفنان أحمد ماجد بغرض انتقامها لدماء شقيقها علي الذي لعب دوره الفنان محمود عبد المغني.

وانتهت أحداث الحلقة 27 من مسلسل صيد العقارب بوصول تسجيل صوتي لـ عايدة ضرغام من إسماعيل الغول وهو ينوي الانتقام وقتل شقيقها مصطفى ضرغام.

وكان سامح الغول قد لقي مصرعه إثر تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، لكن عائلته اعتقدت أن عايدة ضرغام هي من قتلته لوصولها إلى مكان وفاته قبلهم والتواجد جانب جثمانه، بينما كانت تحاول إنقاذه من الموت.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب 

يُعرض مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة «سي بي سي»، ويعاد للمرة الأولى في تمام 2:45 صباحًا، كما يعاد للمرة الثانية في الساعة 1:45 مساءً.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب كل من، غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد علي رزق، محمد علاء، أحمد ماجد، محمود عبد المغني، ميار الغيطي، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، محمد نجاتي، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ما زالت الفنانة إيمان العاصي تبحث عن حل لأزماتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، الذي يُعرض على شاشة قناة «ON»، وحققت نسب مشاهدة عالية بعد عرض الحلقات الـ 5 الأولى في الأسبوع الأول من عرضه.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ومن المقرر أن يكون موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي يوم السبت المقبل على منصة WATCH  IT، وسيكون موعد عرض الحلقة  على شاشة قناة «ON» الأحد المقبل العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ويذاع مسلسل إيمان العاصي على قناة ON E من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، ولكن الحلقة تعرض منصة WATCH  IT قبل عرضها بيوم .

 

 

مقالات مشابهة

  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية