تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء أبو زيد بأعياد الربيع بحفل غنائى يحييه النجم هانى شاكر، وذلك يوم 29 أبريل الجارى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، تحت رعاية وزارة الثقافة، برئاسة الدكتورة نيفين الكيلانى. 

هانى شاكر

ومن المقرر أن يقدم هانى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور، منها: "يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك".

وطرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، وظهر فيها بلوك مختلف جدا خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

"انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع رقمي فيكتوري لينك، وظهر فيها أمير الغناء العربي باستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

ويعيش هاني شاكر حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث قام بتقديم العديد من المشاريع الغنائية مؤخرا الذي ظهر من خلالها في لون جديد وهي أغنيات "بلاد البخت" و"الكبير" و"مروق"، وقام بطرحها على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، بالإضافة لإحيائه العديد من الحفلات الموسيقية الكبرى داخل مصر وخارجها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المسرح الكبير بدار الأوبرا أمير الغناء العربي هاني شاكر هاني شاكر

إقرأ أيضاً:

شقيق المواطن المفقود هتان شطا: أخي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل

قال هاني شطا، شقيق المواطن المفقود هتان شطا، إن شقيقي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل حتى اليوم.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «العربية» أن شقيقه كان يتردد على مدينة القاهرة للسياحة والتزود ببعض الدورات التدريبية الخاصة بمجال التدريب الإرشادي.

ولفت هاني شطا إلى أن شقيقه بعدما قضى إجازة عيد الفطر في جدة مع العائلة، عاد إلى القاهرة في يوم 14 إبريل، وبعدها بأسبوع فقدنا الاتصال ثم تقدمنا ببلاغ إلى السفارة السعودية والجهات الأمنية.

#نشرة_الرابعة | شقيق المواطن المفقود هتان شطا: شقيقي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل حتى اليوم pic.twitter.com/Ni2Xrl9QoV

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • هاني شاكر وزوجته يقدمان واجب العزاء لوزيرة الثقافة في وفاة والدتها 
  • قصة اختفاء مواطن سعودي بمصر في ظروف غامضة.. أين وكيف ومتى؟
  • آخر تطورات اختفاء مواطن سعودي في مصر (فيديو)
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • مخرج وثائقي «أم الدنيا»: المشاهد مدتها قصيرة لمواكبة سرعة السوشيال ميديا
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء
  • شقيق المواطن المفقود هتان شطا: أخي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)