طرطوس-سانا

وزعت جمعية المرأة الذكية بمحافظة طرطوس اليوم 250 سلة غذائية ضمن حملة “شارك بالخير” التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خلال شهر رمضان المبارك في مختلف المحافظات.

وبينت رئيسة مجلس الجمعية رلى أمون لمراسلة سانا أنه بلغ عدد السلات الغذائية الموزعة طيلة شهر الخير في مختلف أنحاء المحافظة 2950 سلة إلى جانب توزيع مساعدات مادية على الأسر المحتاجة، مؤكدة أهمية المبادرات الخيرية ومساعدة الأسر المحتاجة ومساندتها ودعمها ضمن الإمكانيات المتاحة التي تعزز التكافل الاجتماعي في المجتمع.

وأضافت أمون: إن عملية توزيع المساعدات تمت في مقر الجمعية، وفي أماكن إقامة الأسر المستحقة في بلدات وقرى القدموس وبصيرة وزمرين ورأس الكتان وبصيرة وغيرها.

هيبه سليمان

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

"أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية

واصل النائب اللواء هاني دري أباظة، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، توزيع المساعدات العينية والنقدية لدعم محدودى الدخل على مستوى مركز ومدينة الزقازيق ومختلف مراكز محافظة الشرقية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

النائب اللواء هاني دري أباظة يقوم بتوزيع المساعدات العينية والنقدية لدعم محدودى الدخل  إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز نصف مليون أمس

وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرصه للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وإتاحة الفرصة لهم للاحتفال بالعيد فى لفتة إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم فى أول أيام عيد الاضحى المبارك متمنياً لهم عيدا سعيدا عليهم وعلى أسرهم.

حيث تم توزيع مبالغ مالية و"بونات" لشراء مواد غذائية على الأسر المستحقة بمركز ومدينة الزقازيق ومختلف مراكز  المحافظة بقيمة 250 ألف جنيه، وذلك من خلال قوائم تم إعدادها بالتنسيق مع القيادات بالقري.

وخلال اللقاء، هنأ "أباظة" الأهالى بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، معرباً عن سعادته بالتواجد بينهم والاستماع إلى مطالبهم لإيجاد حلول فورية لها بالتعاون مع مختلف الأجهزة التنفيذية، ومؤكداً حرصه على التواصل الدائم والمباشر مع جموع أهالي مركز ومدينة الزقازيق، وأبناء المحافظة كافة، وأن مكتبه مفتوح دائماً لتقديم المساعدة الفورية، كما وجه الشكر والتقدير للجنة المنظمة للمبادرة برئاسة المحاسب صلاح عبد العزيز، أمين صندوق لجنة الوفد بالشرقية، وعضوية والمحاسب وليد عمر رفاعي ومحمد سويلم، ومحمد رمضان، ومحمد عمر حنضل.

وتنظم هذه المبادرة بشكل دوري من النائب اللواء "هاني دري أباظة" عضو مجلس النواب، لتؤكد حرصه على دعم ومساندة الأسر الأولى بالرعاية، وحرصه علي إدخال الفرحة في قلوبهم خلال المناسبات الدينية المباركة والاعياد.

 

النائب اللواء هاني دري أباظة

مقالات مشابهة

  • «صناع الخير»: نستهدف توزيع 35 طنا من اللحوم البلدية على المستحقين 
  • توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • إعدام 13 كيلو مواد غذائية وتحرير 32 محضر مخالفة في حملة بالإسماعيلية
  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • "أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • مؤسسة "خير للناس" للتنمية توزيع عيدية على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • "بر رفحاء" توزع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 513 أسرة مستفيدة