تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تقارير صحفية عالمية عن شكوى لاعب ريال مدريد السابق ومنتخب فرنسا، ولاعب اتحاد جده الحالي، من مستوى الدوري السعودي الذي يختلف عن الدوريات الأوروبية، وهو ما أثر بالسلب على مستواه، محذرا لاعب الريدز محمد صلاح من الانتقال لأندية المملكة.

مليون دولار حسمت الأمر.. كهربا في هذا النادي السعودي لتعويض غرامة الزمالك جيمس بوند المصري.

. سر ظهور محمد صلاح ببدلة سوداء في ليفربول كريم بنزيما ينتقد الدوري السعودي

وجه كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة تحذيرًا لأي لاعب كرة قدم يفكر في الانتقال مستقبلًا إلى الدوري السعودي، حيث أصبح مستقبله موضع نقاش مرة أخرى.

بنزيما 

أنهى الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 مسيرته المهنية التي استمرت 14 عامًا في ريال مدريد الصيف الماضي، ليصبح جزءًا من موجة النجوم الأكبر سنًا من الأندية الأوروبية الذين وقعوا عقودًا كبيرة للانضمام إلى دوري روشن السعودي.

وتمكن بنزيما من تسجيل 9 أهداف فقط وصناعجة 7 تمريرات حاسمة في 20 مباراة هذا الموسم - آخرها جاء قبل أربعة أشهر - مع الاتحاد.

بقرار حكومي|6 أيام إجازة عيد الفطر.. وحقيقة صرف منحة استثنائية لأصحاب المعاشات بسبب الدواجن| رئيس شعبة القصابين يتوقع انخفاض أسعار اللحوم لـ 120 جنيها هل ينتقل صلاح للسعودية بعد تحذيرات بنزيما؟

يسعى نادي اتحاد جدة، إلى خطف جمحمد صلاح من ليفربول، حيث رفض فريق الريدز عرضًا متأخرًا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومنذ ذلك الحين ظلت هناك تكهنات حول ما إذا كان نفس النادي أو غيره من الأندية السعودية سيعودون للمفاوضات في المستقبل.

صلاح

ومن المؤكد أن وضع عقد محمد صلاح يغذي الشائعات، حيث أنه اقترب من بلوغ الـ32 عاما، كما اقترب على نهاية عقده الحالي في أنفيلد، ورغم ذلك إذا كان الدوري السعودي يبدو وجهة ممكنة في ذهن صلاح، فإن تصريح بنزيما الأخير يستحق الاهتمام.

التعاون السعودي قد يخطف معلول براتب أعلى من الأهلي.. والكلمة الأخيرة للخطيب اتهامات تودي السجن.. ماذا قال الشيبي عن حسين الشحات نجم الأهلي في النيابة؟ ماذا قال بنزيما ؟

قال كريم بنزيما عبر الصحفي المتخصص فابريزيو رومانو، ردًا على فكرة العودة إلى أوروبا هذا الصيف: «سنرى ما سيحدث، هل الرحيل عن الاتحاد؟ هناك أخبار كثيرة، سنرى ما سيحدث، تركيزي هنا وبعد ذلك سنرى».

كريم بنزيما 

وتابع: «لم أسجل أهدافًا منذ ديسمبر، إنها ليست نفس المباراة، نفس اللاعبين هنا.. ولهذا السبب لست نفس بنزيما لاعب ريال مدريد، إنه عامي الأول هنا أحتاج إلى المساعدة في الملعب لأنني لا أستطيع الفوز بالمباريات وحيدًا».

أرقام قياسية بالجملة لـ الفرعون المصري فى مواجهة ليفربول ضد برايتون الاتفاق تم خلاص.. إعارة نجم الأهلي لمدة موسم واحد لهذا الفريق بمقابل ضخم ليفربول يحذر صلاح من مصير بنزيما

سلطت صحيفة «ليفربول إيكو» الضوء على تصريحات بنزيما معلقة: نأمل أن تلقى هذه الرسالة الأخيرة صدى لدى صلاح وهو يناقش مستقبله، حيث سيترك وراءه قوة هجوم ليفربول المتحسنة، التي تضم داروين نونيز ولويس دياز وديوجو جوتا وكودي جاكبو.

محمد صلاح 

وتابعت الصحيفة: من المؤكد أن صلاح يمتلك قدرات إبداعية أكبر من بنزيما، على الرغم من أن حقيقة أنه ينافس على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز تظهر أنه بعيد كل البعد عن التباطؤ في مجال تسجيل الأهداف.

وأوضحت أن رحيل قائد الريدز السابق جوردان هندرسون عن الاتفاق بعد ستة أشهر فقط، إضافة إلى الكثير من قصص عدم الرضا عن المحيط الجديد، وإجابات صلاح عن الاتحاد والدوري السعودي ومستقبله في ليفربول واضحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم بنزيما ليفربول يحذر محمد صلاح الانتقال إلى الدوري السعودي الدوري السعودي محمد صلاح الدوری السعودی کریم بنزیما محمد صلاح صلاح من

إقرأ أيضاً:

الكشف عن سبب مغادرة بنزيما السعودية وسفره إلى الجزائر (فيديو)

وصل مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما اليوم السبت إلى الجزائر في زيارة خاصة هي الأولى له إلى بلده الأم.

ونشرت وسائل إعلام جزائرية صورا لوصول بنزيما إلى مطار مدينة بجاية.

كريم بنزيما في الجزائر ???????? pic.twitter.com/LMZlkPinpv

— ستوديو الاتحاد (@IttiStudio) June 1, 2024

وأشارت إلى أن المهاجم الفرنسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، يقوم بزيارة الجزائر بغرض لقاء أقاربه وعائلة والديه.

???? وصول كريم بنزيما إلى الجزائر، بعدما حط الرحال بولاية بجاية
⬅️بنزيما سيحضر مباراة الجزائر و غينيا بملعب نيلسون مانديلا . pic.twitter.com/qABgw0HGty

— wahid boussiouf .✍ (@wahidbouciouf) June 1, 2024

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للحظة وصول بنزيما إلى مسقط رأسه والده (بجاية) وسيزور أيضا مدينة وهران مسقط رأس والدته.

كريم بنزيما يصل الى الجزائر ???????? pic.twitter.com/B9spBnJ9Bf

— ITTI MANIA - اتي مانيا (@IttiMania) June 1, 2024

وذكرت مصادر جزائرية، أن بنزيما سيبقى في الجزائر حتى يوم الخميس المقبل لحضور مباراة منتخب "الخضر" ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

كريم بنزيما يصل إلى الجزائر ويزور مدينة بجاية. ✅

لاعب #الاتحاد سيتابع لقاء المنتخب #الجزائري من الملعب في التصفيات المؤهلة #لكأس_العالم 2026 أمام غينيا ???????? pic.twitter.com/vTIWfLAoWn

— صحيفة الاندية (@alandyh) June 1, 2024

ولم يخف بنزيما أبدا ارتباطه وتعلقه بموطن آبائه وأجداده، وسبق له ولمح إلى رغبته في اللعب لمنتخب "محاربو الصحراء" لو سمح له مسؤولو الاتحاد الفرنسي، وذلك بعد استبعاده من تشكيلة منتخب "الديوك" قبل أعوام.

المصدر: منصة "إكس" + RT

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • والي وهران يكرم مهاجم الاتحاد في الجزائر .. فيديو
  • الكشف عن سبب مغادرة بنزيما السعودية وسفره إلى الجزائر
  • الكشف عن سبب مغادرة بنزيما السعودية وسفره إلى الجزائر (فيديو)
  • سبب سفر كريم بنزيما إلى الجزائر
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • مهاجم فرنسا يقترب من الدوري السعودي.. بديل بنزيما
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024