أمرت جهات التحقيق بشبرا الخيمة، تجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق للخلاف على أولوية تحميل الركاب في منطقة المنشية بشبرا الخيمة.

كشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة، حدوث مشادة كلامية بين طرف أول المتهم ويدعى "كريم" وشهرته "معزة"، سائق، وطرف ثانى المجنى عليه سائق، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف علي أولوية تحميل الركاب، بمنطقة المنشية دائرة القسم، قام خلالها الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش أدى إلى وفاة المجنى عليه في الحال متأثرا باصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل سائق شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

غدا.. النطق بالحكم على سائق بعد إحالة أوراقه للمفتي لقتله زميله بسبب زجاجة مياه

تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الرابعة،غدا الاحد ، جلسة النطق بالحكم ، بعد  إحالة سائق لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، لاتهامه بإنهاء حياة زميله بسبب الخلافات على زجاجة مياه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وحددت جلسة اليوم الثاني من شهر يونيو للنطق بالحكم.

غدا  .. النطق بالحكم علي سائق بعد إحاله أوراقه للمفتي لقتله زميله بسبب زجاجة مياة بشبرا الخيمة 



وأردف أمر الإحالة بأن المتهم عقد العزم وبيّت النية على قتل المجني عليه، وأعد لهذا الغرض سلاحا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر، وتجسيدًا لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذى أيقن تواجده به سلفا وما أن ظفر به حتى باغته بإطلاق عيارين ناريين من السلاح المار بيانه استقرا بصدره قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم في حيازتها أو إحرازها.

محاكمة صاحب مقهي متهم باستعراض القوة والعنف ضد شقيقين بشبرا الخيمة 

كما تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية الدائرة الرابعة، غدا الاحد ،جلسة  اليوم الثانى من دور شهر يونيو، محاكمة صاحب مقهى لاستعراضه القوة والعنف مع شقيقين وقتل أحدهما بسلاح ناري - بندقية آلية - بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، للمرافعة.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 10547 لسنة 2013 ج قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1855 لسنة 2014 كلى جنوب بنها، أن المتهم إبراهيم ع ا، صاحب مقهى، بتاریخ 28 / 9 / 2013 بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، استعرض القوة والعنف أمام المجنى عليهما أحمد عبد العزيز على، على عبد العزيز علي، وأهالى منطقة عزبة رستم - دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك لتروعيهم وتخويفهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتهديدهم باستخدام القوة والعنف حال كونه حاملا لسلاح ناري - بندقية آلية - موضوع الاتهام الثالث.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أطلق وابلًا من الأعيرة النارية قبل الأهالي الموجودين، وكان من شأن ذلك التهديد وتلك الأفعال وإلقاء الرعب فى نفس المجني عليهما والأهالى قاطنى المنطقة محل الواقعة وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر. 
وأوضح أمر الإحالة، أنه وقعت بناء على تلك الجريمة الجناية محل الاتهام الآتى قتل عمدا المجنى عليه علي عبد العزيز علي- المتوفى إلى رحمة الله تعالى - وذلك مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية على قتله وأعد لهذا الغرض سلاحًا ناريًا "بندقية آلية" موضوع الاتهام الثالث وترصده فى الطريق الموصل إلى مسكنه وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عدة أعيرة نارية قاصدا قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 4 متهمين قتلوا شخصا للخلاف على مكان النوم بمحبسهم بشبرا الخيمة
  • بعد تجديد حبس الجناة.. محطات فى قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاكمات × 24 ساعة.. تجديد حبس المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة 45 يوما
  • مطلع يوليو .. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • غدا.. النطق بالحكم على سائق بعد إحالة أوراقه للمفتي لقتله زميله بسبب زجاجة مياه
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه 45 يوما
  • الأحد ..محاكمة صاحب مقهي متهم باستعراض القوة والعنف ضد شقيقين بشبرا الخيمة
  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس