تمكنت قوات الإنقاذ النهري فى بنى سويف، من انتشال سيارة ميكروباص من مياه نهر النيل بعد سقوطها من أعلي معدية نيلية بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، حيث أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

وقامت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 3 جثث حتى الآن، فيما تجري قوات الإنقاذ النهري البحث عن باقي جثامين المتوفين لنقلهم إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

وتعود الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارًا ببني سويف، من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتمكنت من انتشال جثمان ربة منزل وتدعى «اعتدال.ع ع» 55 سنة، وطفلها «حسين.م.ن» 5 سنوات، وطفل يدعى «يوسف.ح.هـ» 9 سنوات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

IMG-20240409-WA0073 IMG-20240409-WA0072 IMG-20231004-WA0044(1) IMG-20230714-WA0007(1)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتشال سيارة ميكروباص نهرالنيل معدية مصرع أشخاص قوات الإنقاذ النهری

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة أحد الطالبين الغارقين في نهر النيل بالصف

عثر رجال الإنقاذ النهري، على جثة أحد الطالبين اللذان تعرضا للغرق، في نهر النيل، بقرية الديسمي، التابعة لمركز الصف، وجاري مواصلة عمليات البحث للعثور على الطالب الآخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

وبدأ رجال الإنقاذ النهري في توسيع رقعة عمليات البحث، تحسبا لجرف تيار المياه لجثة الطالب المفقود لمسافة بعيدة، وسط تواجد عدد كبير من أفراد أسرتي الطالبين، وأهالي قرية الديسمي التي ينتمي إليها الطالبين.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن "رضوان" و"محمد" طالبين  تعرضا للغرق في نهر النيل لعدم إجادتهما السباحة.

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وعثر على جثة "رضوان" واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • العثور على جثة أحد الطالبين الغارقين في نهر النيل بالصف
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • السيطرة علي حريق داخل سيارة أعلي طريق الواحات الصحراوى
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية