قدم أدهم (شريف منير) بتوصية من صديقه ياسر، خلال الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل بقينا اتنين، مختلف الاعتذارات لطليقته ياسمين (رانيا يوسف)، من أجل أن تصفح عنه ويرجعا لبعضهما مرة أخرى، ولكنها تباطأت في الموافقة.

ملخص الحلقة 15 مسلسل بقينا اتنين

أقنع ياسر صديقه أدهم بأن يذهب لياسمين من أجل مصالحتها، وعلى الرغم من المكابرة التي اعتلت أدهم لتثنيه عن فعل ذلك، إلا أنه ومع إصرار صديقه وحبه ليسامين ذهب إليها وقرر مصالحتها، ولكنها لم ترضخ لطلبه في المرة الأولى.

أدهم يصالح ياسمين

ذهبت ياسمين تأخذ الرأي من الطبيب النفسي الذي يعالجها، وفي هذه الأثناء دخل عليهما أدهم ليعيد طلبه بالعودة إليها مرة أخرى، وحاول الطبيب أن يقنعها بأن ترجع إلى أدهم، ولكنها توقفت عن الحديث قليلا والدموع تنزل من عينيها لتوافق في نهاية المطاف.

وتستمر أحداث الحلقة 15 وتذهب ياسمين إلى ابنتها، لتخربها أنها موافقة على زواجها من سيف، لتقيم الأسرة حفلا بهيجا بمناسبة خطبة سيف لريم، وأعلن فيه أدهم أنه يحب ياسمين ويطلب الزواج منها مرة أخرى، لتوافق الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين الحلقة 15 شريف منير الحلقة 15

إقرأ أيضاً:

بسبب سيارته.. مقتل ممثل أمريكي رميًا بالرصاص أمام صديقه

في حادثة مروعة أعلنت شرطة لوس أنجلوس عن مقتل الممثل الأميركي جوني واكتور، أحد نجوم المسلسل الشهير "المستشفى العام- General Hospital"، عقب إطلاق الرصاص عليه وهو برفقة صديقه.

وكشفت الشرطة أن الممثل البالغ من العمر 37 عام قُتل، رميا بالرصاص، خلال محاولة سرقة سيارته.

كما أوضحت في بيانها أن النجم الراحل، فوجئ خلال تواجده مع صديق له، بـ3 أشخاص يحاولون سرقة مركبته، وعند محاولته التصدي لهم، قاموا بإطلاق الرصاص عليه ثم فروا من المكان.

وأوضحت والدة واكتور، أن ابنها كان يسير مع زميله في العمل نحو سيارته، ولاحظ أن مركبته مرفوعة واقترب من الرجال معتقداً أنهم كانوا يقطرون سيارته، واصفة فلذة كبدها بأنه "كان دائمًا لطيفا مع الناس".

مقتل رجل أعمال معروف في بلغاريا رميًا بالرصاص

فيما قال شقيقه لانس: "أحد أسوأ الأمور هو عدم القدرة على إجراء محادثة معه مرة أخرى"، مضيفاً "إنه أحد أفضل أصدقائي"،وأضاف شقيقه غرانت "بدونه... هناك فراغ لا يمكن ملؤه".

إلى ذلك، قالت السلطات إن المحققين ما زالوا يعالجون الأدلة من مكان الحادث ويجمعون مقاطع فيديو للمراقبة من الشوارع المحيطة لكشف ملابسات الجريمة، وفق ما نقلته شبكة ABC News.

يذكر أن جوني واكتور، قدم شخصية "براندو كوربين" في مسلسل "المستشفى العام"، في الفترة من 2020 وحتى 2022، وشارك في مسلسلات شهيرة مثل "Westworld" و"Criminal Minds" و"Station 19".

مقالات مشابهة

  • «جوزها اتفق مع صديقه على اغتصابها».. نظر طعن قاتلي شهيدة الشرف بالدقهلية على حكم الإعدام
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • فصل رأس صديقه عن جسده.. الكشف عن موعد محتمل لتنفيذ حكم الإعدام بحق "سفاح الإسماعيلية"
  • سر تصدر ياسمين رئيس تريند "جوجل"
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • نجل رونالدو في أحدث ظهور له يقوم بالحلاقة لـ صديقه .. فيديو
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • بسبب سيارته.. مقتل ممثل أمريكي رميًا بالرصاص أمام صديقه
  • «بين اتنين».. مشروع تخرج لطلاب «آداب كفر الشيخ» عن الصراع بين الخير والشر
  • ممثلة للمرة الأولى.. ظهور مريم ناعوم في الحلقة الـ 5 من مسلسل «دواعي السفر»