شهد طريق بحيرة قارون السياحي حادث انقلاب دراجة نارية على أثره لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه وانتقلت سيارة الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد أسامة أبوطالب، مأمور مركز شرطة ابشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بمصرع شاب في العقد الثاني إثر حادث انقلاب دراجة نارية بالطريق السياحي لبحيرة قارون نطاق المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي برئاسة الرائد أنور المصري رفقة سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبينّ أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة فسقط ارضا وارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه في الحال.وكشفت التحريات أن الجثة لشاب يدعى" اسلام عويس عبد الشفيع " 23

، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 17 شخص في انقلاب سيارة بـ الفيوم

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي قبل مطلع ك 55 اتجاه قبلي بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين و11 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، ونقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود متوفين ومصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي اتجاه أسيوط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 15 أخرين.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم، كما جرى نقل 11 مصاب إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وجرى نقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 81 سيارة إسعاف فى بحيرات وادى الريان بالفيوم خلال عيد الاضحى
  • مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع وإصابة 11 شخص فى حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 17 شخص في انقلاب سيارة بـ الفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع وإصابة 17 شخص فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصرع شاب إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة فى تمى الأمديد بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة بالدقهلية