أفلام العيد.. استطاع فيلم «شقو»، بطولة النجم عمرو يوسف، أن يحقق إيرادات مميزة في أول ليلة بدور العرض، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، حوالي مليون و188 ألفًا و399 جنيهًا، أمس في أول ليلة عرض، ليحتل بذلك المركز الأول بشباك التذاكر.

فيلم شقوتفاصيل فيلم شقو

تدور قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والمفاجآت من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، ومن المفاجآت التي يشهدها الفيلم تجسيد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان عمرو يوسف، عدد من نجوم الفن والسينما أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل، والفنانة الكبيرة يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. موعد طرح فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف

كريم السبكي يكشف عن شخصية دينا الشربيني في فيلم «شقو»

كريم عفيفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عالماشي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيرادات فيلم شقو افلام العيد افلام عيد الفطر 2024 العرض الخاص لفيلم شقو امينة خليل فيلم شقو ايرادات فيلم شقو شقو عمرو يوسف فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو عمرو يوسف فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ شقو محمد ممدوح فيلم شقو موسم أفلام عيد الفطر 2024 فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر

حقق فيلم شقو، بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، إيرادات ضخمة أمس الأحد، محققًا 225 ألفًا و 518 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم شقو يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، والذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم شقو

 

كشفت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف، الصور الأولى من العمل الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج كريم السبكي.

 

وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال 10 مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

 

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح.

 

وظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم، ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين .

 

وكان النجم أحمد فهمي ضيف شرف شقو، وهي المفاجأة التي يقدمها الفيلم للجماهير .

فيلم شقو

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

 

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

 

الجدير بالذكر أن هذا هو اللقاء الأول بين عمرو يوسف و الثلاثي محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل منذ أن جمعهم عمرو في جراند اوتيل منذ ٩ أعوام.

 

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ينتظر النجم عمرو يوسف، موعد طرح فيلم ولاد رزق 3، والذي متوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

فيلم شقوتفاصيل فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، يذكر أن فيلم "ولاد رزق" عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

 حقق فيلم "ولاد رزق" في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر
  • فيلم «شقو» يحقق 225 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • فيلم «تاني تاني» يحقق 13 مليون جنيه بدور العرض السعودية في أسبوع
  • قبل عرض «ولاد رزق 3».. 500 مليون جنيه حصيلة إيرادات أفلام أحمد عز
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم شقو تتخطى 200 ألف جنيه أمس