صدى البلد:
2024-05-23@13:53:57 GMT

محافظ كفرالشيخ يشارك أطفال غــزة فرحة عيد الفطر

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

شارك محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، ونائبه الدكتور عمرو البشبيشي، اليوم /الأربعاء/، أطفال غـزة فرحتهم بعيد الفطر المبارك، وذلك بمستشفى كفر الشيخ العام، مقدماً لهم ولأسرهم هدايا الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة عيد الفطر المبارك.


واطمأن المحافظ من وكيل وزارة الصحة، والفريق الطبي، على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للأطفال الذين يخضعون لتلقي العلاج بعدد من مستشفيات المحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي، بتقديم الخدمات الطبية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل محافظات الجمهورية جراء تداعيات الأحداث في قطاع غزة.


وحرص نور الدين على تقديم الهدايا للأطفال، وتبادل الأحاديث مع أهالي الأطفال وذويهم، متمنياً لأطفالهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى ديارهم بصحة وسلامة، موجهاً مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم الدعم والرعاية اللازمة للأطفال.


من جانبهم، عبر الأطفال الفلسطينيون عن سعادتهم بزيارة محافظ كفر الشيخ، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسط مشاعر الألفة والمحبة بين أشقائهم المصريين.


بدورهم، قدم أهالي الأطفال المصابون من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس السيسي، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلي مستوي من الرعاية الصحية لهم وأسرهم ، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم في ظل الظروف الراهنة التي يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذي يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهونها وخاصة الأطفال، مما يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى المبارك 2024: فرحة العبادة وتبادل التهاني

عيد الأضحى المبارك 2024: فرحة العبادة وتبادل التهاني.. عندما يحين عيد الأضحى المبارك، يتجدد الفرح والسرور في قلوب المسلمين حول العالم. يأتي هذا العيد بعد انقضاء فترة قصيرة من الاحتفالات بعيد الفطر، ممنحًا لهم فرصة جديدة للتقرب إلى الله والتعبير عن الشكر والتقدير. يتوجه المسلمون نحو أداء شعائر الحج والعبادة، حيث يصومون تسعة أيام من شهر ذي الحجة، يختمونها بيوم عرفة قبل أن يحل عيد الأضحى المبارك. وبعد تأدية الشعائر الدينية، يتبادلون التهاني والتبريكات، معبرين عن أطيب الأماني والدعوات بالخير والسعادة لأحبتهم وأقاربهم. في هذا المقال، سنكتشف سويًا أجمل عبارات التهنئة بمناسبة قدوم عيد الأضحى.

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى 

ينتظر المسلم حلول العيد ليهنئ كل منهم الآخر بأجمل العبارات لتوطيد العلاقات بين بعضهم البعض والحصول على الأجر والثواب ومن أهم تلك العبارات:-

عيد الأضحى المبارك 2024: فرحة العبادة وتبادل التهاني

كل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير.

تقبل الله منكم صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم.

صوما مقبولًا.

أهنئكم بحلول العيد ولكم مني أطيب التحيات.

عيدكم مبارك وعساكم من عواده.

جعل الله عيدكم عيدين عيد الفرحة وعيد النصر وأدخل الله السرور على قلوب الجميع.

جعل الله كل أيامكم أعياد وأدام ابتسامتكم وفرحكم طوال العام

عيد الأضحى المبارك لعام 2024 

يعتبر العيد المكافأة التي يمن الله بها على عباده المؤمنين الذين يؤدون العبادات على أكمل وجه من صلاة وصيام وقيام، لذا يجب على كل مسلم مؤمن أن يعظم تلك الشعائر ويحتفل بقدوم العيد مع أسرته وأقاربه، وأن يظهر الفرحة للجميع مع تقديم مبالغ مالية للأطفال كيفما يستطيع، حتى يدخل على قلوبهم الفرح والسعادة، ويعتبر العيد هو الوقت الذي يجتمع فيه الجميع مع بعضهم البعض ويتبادلون التهاني والأحاديث الجميلة ويصلون الأرحام ويسامحون بعضهم بعضا، وقد يوافق عيد الأضحى  هذا العام يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر يونيو العاشر من ذي الحجة وتقبل الله من الجميع الصيام والحج  والصلاة.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى المبارك 2024: فرحة العبادة وتبادل التهاني
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي "في حب مصر" للأطفال الأيتام والشباب بفرع مكتبة مصر العامة
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي في حب مصر للأطفال الأيتام
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي"في حب مصر" للأطفال الأيتام والشباب
  • بعد التطوير.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عاصمة المحافظة ليلاً
  • تحرير 15 محضرًا تموينيًا بالحامول بكفر الشيخ
  • محافظ كفرالشيخ ينعي السكرتير العام الأسبق
  • إصابة 10 أطفال بحادث انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في فعاليات منتدى السياحة الأفريقي 2024 بشرم الشيخ
  • لجنة لتحديد الكتل المبينة القريبة من الأحوزة العمرانية للمدن والقرى بكفر الشيخ