أمرت النيابة العامة، بالتصريح بدفن جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر لقيت مصرعها بعد أن صدمتها تريلا أثناء عبورها الطريق بالطريق الزراعي أمام مدخل ميت حبيش البحرية داخل مركز طنطا وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

في أول أيام العيد.. دفن جثة سيدة لقيت مصرعها في الغربية 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغًا يفيد بوفاة ربة منزل في العقد الرابع من عمره إثر حادث اصطدام تريلا بها أمام مدخل ميت حبيش بمدينة طنطا وذلك عند مرورها الطريق لشراء ملابس العيد من المحلات الموجودة بطنطا.

 القبض على 7 أشخاص خلال حملة لملاحقة متجري المواد المخدرة بالقاهرة 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش ، كما تم ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الحشيش. 

كما ضبط سائقين بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزتهما (كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من الأقراص المخدرة). 

وتم ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزتهما (كيلو جرام لمخدر الحشيش)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة 

سقوط  شخص يدير كيانًا تعليميًّا وهميًّا في كفر الشيخ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن  كفر الشيخ بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، في ضبط أحد الأشخاص يدير كيانا تعليميا وهميا «بدون ترخيص» كائنا بدائرة مركز شرطة أول كفر الشيخ.

كانت معلومات أكدتها التحريات قد وصلت لمدير أمن كفر الشيخ و مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ،  بقيام أحد الأشخاص بدائرة مركز كفر الشيخ بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال منح الدارسين شهادات دورات تعليمية «مزورة»، وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبطه، وبحوزته 79 شهادة دراسية منسوبة للأكاديمية، 2 دفتر إيصالات تحصيل نقدية، طلبات تسجيل التحاق للدراسة بالأكاديمية، مطبوعات دعائية، كتب دراسية مختلفة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس قسم شرطة الشروق النيابة العامة بدائرة قسم شرطة کیلو جرام کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

التعليم تضبط 3 حالات غش إلكتروني بأول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024

انطلقت صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد (708141) ألف طالب/ وطالبة أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية، أدى الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بعدد (711252) طالب وطالبة.

كما أدى عدد (1639) طالب/طالبة امتحان الدور الأول من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا مادة التربية الدينية فترة أولى، وامتحان التربية الوطنية فترة ثانية، بينما أدى عدد (255) طالب/طالبة من طلاب مدارس المكفوفين مادة التربية الدينية.

وقد حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بجميع المحافظات.

وقد حرص الوزير قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

كما أكد عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على أعمال لجان النظام  والمراقبة ولجان الإدارة أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وقد سارت أجواء الامتحان خلال اليوم الأول بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

كما تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد حالة غش واحدة، حيث تم ضبط طالب بلجنة ببيلا بكفر الشيخ، ونشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة التربية الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

كما تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة ببلاغ يفيد بوفاة طالب بلجنة بحدائق القبة بالقاهرة أثناء ادائه امتحان مادة التربية الدينية، إثر إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية.

وفيما يتعلق بامتحان مادة التربية الوطنية، تم ضبط حالتين باستخدام جهازي هاتف محمول، ونشر أحد أجزاء أسئلة الامتحان، وذلك على النحو التالى: تم ضبط طالب  بلجنة بكفر الدوار بالبحيرة، وطالب بلجنة ببا ببنى سويف، وقد تم التحفظ على أجهزة الهواتف المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هؤلاء الطلاب المذكورين، وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

وتشدد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول يوم الأربعاء الموافق 12/6 2024 في مادتى الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة محامية لقيت مصرعها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة ببنها
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • تفاصيل ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس فى القليوبية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • التعليم تضبط 3 حالات غش إلكتروني بأول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الأمن يضبط متهمًا بحيازة الحشيش في المعصرة
  • ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو من مخدر الآيس بـ 1،5 مليون جنيه في القليوبية
  • ضبط سيدتين بالقليوبية بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس
  • ضبط سيدتين بالقليوبية وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس
  • تجديد حبس سيدة في حيازة الاستروكس بالسلام