متابعة بتجــرد: بعد ترقب وإنتظار بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، صدرت أحدث أغنيات النجمة المغربية ابتسام تسكت بعنوان “أيوا أنا حبيتك” مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” حصرياً على موقع يوتيوب ومنصة ساوند كلاود.

جاءت أغنية “أيوا أنا حبيتك” باللهجة المصرية وبقالب غنائي رومانسي، وتناولت موضوع الحب ونظرة المرأة للحبيب بأسلوب شعري شرح الحالة بطريقة وصفية مختلفة.

إبتسام صورت أغنية “أيوا أنا حبيتك” على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدراة المخرج اللبناني فادي حداد، حيث ظهرت بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة.

أغنية “أيوا أنا حبيتك” هدية من ابتسام تسكت لجمهورها بمناسبة عيد الفطر، وأعربت عن سعادتها بطرح الأغنية التي وصفتها بالقريبة من قلبها حيث أدتها بإحساس، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور.

أغنية “أيوا أنا حبيتك” من كلمات ابراهيم شتا والحان معز علي وتوزيع محمد عمار وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-04-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني

ارتفعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” وتصدر شباك التذاكر، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثاني في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السادس من عرضه.

 

وقد حقق " فاصل من اللحظات اللذيذة" يوم السبت إيرادات بلغت 340 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني
  • التعليم العالي: تكليف ابتسام تميم قائما بأعمال مدير المكتب الإعلامي
  • وريث فريد الأطرش يقاضى نانسى عجرم بسبب أغنية “أنا وأنت وبس”
  • حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بـ “دلع دلع”
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • رامي صبري يلتقي فهد الزاهد: “من ارقى الناس”.. ومفاجأة بانتظار الجمهور
  • حاج رجم :”التتويج حلم تحقق خاصة وأنه جاء بمناسبة الداربي”
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه
  • خلال حفل وائل جسار.. تفاصيل تعرض رانيا منصور للتحرش اللفظي