قام  الدكتور شريف صبحى -مدير الطب العلاجى بمديرية الصحة بالفيوم  ومعه فريق من المديرية بالمرور على مستشفى سنورس المركزى فى وجود الدكتور محمد سيد -مدير المستشفى والدكتور سامح حافظ -وكيل المستشفى. 

كما تم المرور ايضا بعدها على مستشفى الفيوم العام صباحا وعلى مستشفى الصدر مساءا فى اول ايام العيد .

كما قام الدكتور محمد عبد الله -مدير الطوارئ والمستشفيات بالمرور على مستشفى طامية المركزى صباحا و مستشفى ابشواى المركزى مساء.

و قام الدكتور محمد عبد التواب وفريق مراقبة الاغذية و صحة البيئة باستكمال المرور على المنشآت السياحية لمتابعة خطة التامين الطبى اثناء الاحتفال بالعيد

كما قام فريق الرعاية الاساسية بالمديرية بالمرور على وحدات فرقص و سرسنا والمركز الطبى بطامية والمركز الطبى بكيمان فارس والسد العالى و ابحادقة ببندر الفيوم كما تم المرور ايضا على وحدات منشاة عبد الله وزاوية الكرادسة والاعلام وبنى صالح بمركز الفيوم وذلك لمتابعة سير العمل و التاكد من تواجد الفريق الطبى.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار -وزير الصحة والسكان والدكتور احمد الانصارى -محافظ الفيوم وتعليمات  الدكتور سامح العشماوى -وكيل وزارة الصحة بالفيوم 

بمتابعة سير العمل بجميع المنشآت الصحية خلال اجازة عيد الفطر المبارك ومتابعة خطة التأمين الطبى  في إجازة العيد.
 

IMG-20240411-WA0035 IMG-20240411-WA0039

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مرور الصحة المستشفيات المنشآت السياحية إجازة العيد المرور على على مستشفى

إقرأ أيضاً:

حبس عاملة 4 أيام بتهمة النصب على موظفة بزعم توظيفها فى مستشفى

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عاملة، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامهما بالنصب على موظفة بزعم توظفيها فى أحد المستشفيات في منطقة السيدة زينب.


وكشفت تحقيقات النيابة ، أن المجنى عليها موظفة بإحدى شركات المستلزمات الطبية ، اتهمت عاملة نظافة بإحدى المستشفيات، بالنصب والاحتيال عليها وإيهامها بقدرتها على توظيفها بإحدى المستشفيات مقابل مبلغ مالى إلا أنها لم تفِ بذلك عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وأنها وراء ارتكاب 5 وقائع نصب بذات الأسلوب.


وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لها تهمة النصب على المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون.

 

عقوبة النصب

وتنص المادة 336 عقوبات، على: "يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أى متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها أما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو احداث الأمل بحصول ربح وهمى أو تسديد المبلغ الذى أخذ بطريق الاحتيال، أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور، واما بالتصرف فى مال ثابت أو منقول ليس ملكا له ولا له حق التصرف فيه، وأما باتخاذ اسم كاذب أو صفه غير صحيحة. أما من شرع فى النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة".

 







مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم العرض المسرحي "مركب بلا صياد" بالفيوم 
  • صحة الإسماعيلية تناقش خطة الاستعداد لبدء امتحانات الثانوية العامة 2024/2023
  • تجديد حبس عاملة 15 يوما بتهمة النصب على موظفة لتعيينها فى مستشفى
  • مكة المكرمة.. جاهزية 18 مستشفى و126 مركزًا صحيًا لموسم الحج
  • "الصحة العالمية": الوضع الصحي بغزة "كارثي".. والقصف الإسرائيلي بمحيط المستشفيات "غير قانوني"
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • قافلة طبية مجانية بقرية بركة في الفيوم لمدة يومين
  • دورة تدريبية عن الوقاية من السعار للأطباء والمسئولين بصحة الفيوم
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة داخل أرض زراعية
  • حبس عاملة 4 أيام بتهمة النصب على موظفة بزعم توظيفها فى مستشفى