أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا بإحدى الساحات الكبيرة في الجونة بأول أيام عيد الفطر 2024، والذي تصدر من خلاله المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط حضور عدد كبير من النجوم الشخصيات العامة.

ومن جانبه، شارك عمرو دياب لقطات من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: « إليك نظرة خاطفة أخرى على الطاقة غير العادية والمشاعر التي لا تُنسى».

عمرو دياب

وشهد حفل عمرو دياب في الجونة ضمن حفلات عيد الفطر حضور عدد غفير من الجمهور والنجوم، حيث قدم من خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية: مبتغبش، مكانك في قلبي، شكرا، وتملي معاك.

عمرو دياب حفل

كما أشاد عمرو دياب بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز خلال فعاليات حفله، بحضور المنتج تامر مرسي، قائلا: «تامر مسلسل الحشاشين من أحسن المسلسلات اللي اتعمل السنه دي والسنوات الجاية».

عمرو ديابآخر أعمال عمرو دياب

كانت آخر أعمال عمرو دياب، ألبوم «مكانك»، الذي حقق رقما قياسيا جديدا حيث تجاوز عدد مرات استماعه عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع خلال أسبوع من صدوره.

وطرح عمرو دياب ألبوم مكانك عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة، ليصل عدد الأغاني المطروحة 12 أغنية.

اقرأ أيضاًعمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

أغاني عمرو دياب في رمضان 2024.. ظهور مميز لـ الهضبة بشهر الصيام

عمرو دياب يحيي حفل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالرياض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة عمرو دياب أغاني عمرو دياب حفل عمرو دياب عيد الفطر أول أيام عيد الفطر حفلات عيد الفطر حفل عمرو دياب في الجونة حفلات عيد الفطر 2024 تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 حفلات الجونة لقطات حفل عمرو دياب حفل عمرو دياب الجونة عمرو دياب في الجونة أعمال عمرو دياب عمرو دياب حفل الجونة الجونة عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

فيلم شقو.. حصيلة إيراداته بالسينمات منذ طرحه

حصد فيلم شقو، منذ طرحه، إيرادات بلغت 78.082.732 جنيه، فى دور العرض، وذلك ضمن قائمة الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم شقو

فيلم شقو، يعد التعاون السادس بين عمرو يوسف ودينا الشربيني بعد أن قدما معا مسلسل "عشم إبليس" ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم "كدبة كل يوم" ومسلسل "المواطن اكس" ومسلسل "طرف تالت" وفيلم "هيبتا".

العرض الخاص لفيلم شقو


وأقيم عرض خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور صناعةو أبطال الفيلم أبرزهم: “يسرا ودينا الشربيني وتايسون”، كما حضر عدد من نجوم الفن منهم المخرج محمد سامي، والفنان حسن الرداد.

كشف النجم عمرو يوسف، عن كواليس مشاركته في فيلم شقو، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

فيلم شقو

تحدث عمرو يوسف خلال تصريحاته، قائلاً: الفيلم مبذول فيه مجهود كبير، ومن أول ما شفت السيناريو وأنا كنت متحمس جدا وواثق أن كريم السبكي هيطلع من الفيلم بحاجة محترمة.

 

وأكد عمرو يوسف أنه لم يستخدم دوبلير خلال الفيلم، رغم صعوبة المشاهد، معلقا: الفيلم في إطار رومانسي وأكشن، وفيه كل ما يحتاجه الجمهور.

هبوط إيرادات فيلم "تاني تاني" بشباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية الطعامة التريند
  • عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في جدة بهذا الموعد
  • عمرو دياب يكسر حصرية أغانيه على أنغامي .. إيه الحكاية
  • عمرو دياب| طرح أغنية "الطعامة" كاملة
  • فيلم شقو.. حصيلة إيراداته بالسينمات منذ طرحه
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل