صحيفة البلاد:
2024-06-16@12:36:51 GMT

” بترجي والعيسى” من جديد على رئاسة الأهلي

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

” بترجي والعيسى” من جديد على رئاسة الأهلي

عائض الدهاس- جدة أكدت مصادر مقربة لـ”البلاد” أن هناك توجهًا من عبدالله بترجي لخوض الانتخابات المقبلة على رئاسة النادي الأهلي، وسيضم بترجي في قائمته عددًا من الشخصيات المعروفة التي تتمتع بالخبرات الإدارية والفنية، وبدعم من بعض شخصيات أهلاوية مؤثرة. كما أشار المصدر ذاته إلى أن د. خالد العيسى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي يجهز كذلك ملفه وقائمته الانتخابية، التي ستضم عددًا من الشخصيات الإدارية والفنية ذات الكفاءة.


وذكرت المصدر نفسه أن هناك شخصية معروفة ستتقدم للتنافس على رئاسة القلعة الخضراء، وقد قامت هذه الشخصية باختيار القائمة الانتخابية التي ستتقدم بها لخوض الانتخابات. من جهة أخرى، منح المدرب الألماني ماتياس يايسله لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: العيسى انتخابات الاهلي

إقرأ أيضاً:

بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى

شمسان بوست / خاص:

شدد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية في كافة المرافق والمؤسسات الحكومية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال ترأس العميد أحمد بن عفيف اليوم اجتماعا أمنيا ضم اركانات وضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات لمناقشة الخطة الأمنية في عيد الأضحى المبارك.

وناقش المجتمعون خطة تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عيد الأضحى المبارك حيث استهل العميد أحمد بن عفيف الاجتماع بتهنئة الحاضرين وكافة منتسبي قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بعيد الأضحى المبارك.

وأشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن الحفاظ على أمن المرافق الحكومية في عيد الأضحى أولوية قصوى موجها منتسبي قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات إلى تنفيذ كافة التوجيهات والأوامر الصادرة عن القيادة وحفظ ممتلكات الدولة ومؤسساتها.

ورفع العميد أحمد بن عفيف في ختام كلمته التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية وكافة أفراد شعبنا بهذه المناسبة الدينية الغالية.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى طعمه مر على مسلمي نيس في فرنسا
  • “الديانة التركي” يعتزم نحر 1500 أضحية بالسودان
  • مصير الديمقراطية في كردستان: بين التأجيل والتلاعب وتقاسم “الكعكة”
  • حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • الجبهة الشعبية خارج الدامور وهذا ما حصل
  • بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى
  • ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق