شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزماك تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي، أدى لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية فقرة تدريبات بدنية تحت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزماك.

. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزماك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة...

أدى لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة عشر دقائق، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

استعدادات لاعبى الزمالك لمباراة الشباب السعودي 

وبعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات الكرة واللعب من لمسة واحدة تحت إشراف  مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المساعد.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر  له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزماك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و "الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و "الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • لاعبو الأهلى الدوليين ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمباراة فاركو
  • معسكر مغلق وتدريبات بدنية لسباح ذوى الهمم استعداداً لتتابع عبور المانش بالغردقة
  • سباح من ذوي الهمم يستأنف تدريبات بالغردقة استعدادا لتتابع عبور المانش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين