طرحت النجمة أروى أحدث أغانيها  بعنوان "من عاب ابتلا" تزامناً مع احتفالات عيد الفطر المبارك، التي تضمنت عدد كبير من الإصدارات الغنائية .

تفاصيل أغنية أروى الجديد “من عاب ابتلا”

وتحمل الأغنية في مضمونها الكثير من التفاصيل المشوقة، فهي مزيج خليجي عراقي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات الشاعر أنور المشيري وتوزيع موسيقي لحسام كامل وإشراف عام خالد أبو منذر، وتم تنفيذ الأغنية وتصوير الكليب في دولة الإمارات مع المخرج علاء الأنصاري الذي تعمد إظهار جمال أروى ورشاقتها من خلال اللوكات المختارة في الفيديو كليب.

 

 

 

كعادتها تختار أروى أغانٍ مميزة ومبتكرة تليق بأدائها المحترف لتعود إلى جمهورها بأعمال جديده تحمل في كلماتها وألحانها معاني الفرح والقوه والكثير من الأنوثة، وبالفعل تأتي هذه الأغنية من مجموعة أغنيات انشغلت أروى في تنفيذها وستصدرها تباعاً. 

 

من عنوان الأغنية يمكن ان نلاحظ أن الشاعر أنور مشيري استخدم مثل معروف و هو "من عاب ابتلى" و يعني ان من إنتقد شيء عند الناس ابتلا به، هي قصه حب عاشق انتقد حبيبته وابتعد عنها، لكنها تغلبت عليه ورفضته عندما ندم وعاد. 

وجاءت كلمات أغنية من عاب ابتلا كالآتي 

قلبك نِكَر حبي وسلا عاب وْ تِكـبّر وإعِـتلا واليوم باعوك ورجعت صحيح من عاب ابتلا كنت بعيوني شي كبير وش حَدّك إلهذا المصير؟! مَلّيت من طيبي مَعَـك أو ضايقك زود الغلا؟! ….صحيح من عاب ابتلا  يـامـا تحمّـلتـك زمان وانا احترق شوق وحنان وانته تـعايـرني بغلاك ذلّـيـتـنـي بين المـلا في ناس مخلوقة تبـيع وتندم بَعَد ماهي تضيع وإلنفسها إتجيب الكلام تزرع جفا وْ تحصد بَلا …صحيح من عاب إبتلا

 

كانت قد طرحت أروى مؤخرًا أغنية “أنا وقلبي” التي حصدت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها “مابيه انا وقلبي يبيه ‎وجاي يساومني عليه ‎يبيني بالغصب اشتريه ‎وابيع شخصيتي فهواه ‎شوف التعب في نظرتي ‎في دمعتي في نبرتي ‎في شكوتي في صرختي ‎والصوت ما جاله صداه ‎جيت انا فحبه اعيب ‎قبل ما اعوفه واغيب ‎صرت في لحظة غريب ‎واقول في شيٍ عماه ‎حاولت اطيّب له جروح ‎استر وهي بس كم تبوح ‎ينكر وهي كلها وضوح ‎وقلبي اتعبني شقاه ‎والقلب هالكني شقاه”

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أروى

إقرأ أيضاً:

ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» على «إنستجرام»

طرحت الفنانة ميس حمدان البرومو الخاص بأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» المقرر أن تطرحها، خلال الفترة المقبلة، على المنصّات ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة.

ميس حمدان تعلن عن أغنيتها الجديدة

وشاركت الفنانة ميس حمدان جمهورها ببرومو أغنية «زلزال في قلبي» عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «زلزال في قلبي قريبًا على كل المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

يذكر أنّ الفنانة ميس حمدان طرحت مؤخرا أغنية بعنوان « شيك ومهندم»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • نظارة الشمس من نصيب ستار سعد
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"
  • جنات تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "وحدة وحدة"
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» على «إنستجرام»
  • مكرونة بالصلصة والمشروم.. تحمي من السرطان وغنية بالبروتين