شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة حادثًا مأساويًا، حيث نشب حريق هائل التهم محتويات شقة سكنية، كما أسفر عن تفحم طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وأمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب الحريق، ونقل جثة الطفلة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية لمباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، أن سبب الحريق كان ماسًا كهربائيًا، مؤكدة عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث

حريق يلتهم طفلة في أبو النمرس

وتلقى المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بالمنطقة.

وفور تلقي البلاغ هرعت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة. وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن وفاة طفلة 4 سنوات وتفحم جثمانها.

وتولت النيابة التحقيقات حول الحادث.

اقرأ أيضاًرجال الشرطة يقدمون الورود والهدايا لـ المواطنين احتفالا بـ عيد الفطر

قبل بيعها بالأسواق.. مصادرة 545 كجم لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بالغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق نشوب حريق شبهة جنائية حريق شقة بأبو النمرس تفحم طفلة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت طفلة مصرعها، بعد ان صدمتها سيارة وفرت هاربة، داخل سوق مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانها لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكب الواقعة والسيارة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول طفله، الى مستشفى السنبلاوين العتم ٠"جثه هامدة"- ادعاء حادث سير.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطفلة "ليلي ، ع ، ع، ع"، 3 أعوام، حيث صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين وفرت هاربة.

نقل جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى السنبلاوين

جرى نقل جثمان الطفلة لمشرحة مستشفي السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي امرت بتكثيف الجهود لضبط السيارة وقائدها، واستدعاء الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • فحص تراخيص مخزن كرتون اشتعل به حريق في الجيزة
  • أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع كرتون في الجيزة
  • انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب نشوب حريق شقة مدينة نصر
  • حريق داخل شقة سكنية في المرج
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • المعمل الجنائي يعاين حريق منطقة الزرايب لتحديد الخسائر
  • "حرارة الجو السبب".. المعمل الجنائي يفحص قطار تصاعدت منه أدخنة بأبو النمرس
  • الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق شقة سكنية فى طلخا بالدقهلية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية