الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات العدو الصهيوني الحربية، ومدفعيته، طالت عددا من المناطق في قطاع غزة، في اليوم الـ191 على العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” ، بأن طائرات العدو الحربية قصفت عدة منازل في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عشرة مواطنين وإصابة 20 آخرين على الأقل، تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأضافت الوكالة أن زوارق العدو الصهيوني الحربية أطلقت عدة قذائف على منازل المواطنين الفلسطينيين غرب مدينة دير البلح، وغرب مدينة خان يونس، وأطلقت مدفعية جيش العدو قذائف صوب منازل المواطنين في منطقة بني سهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم إلى المستشفى الأوروبي في المدينة.

وأشارت الى أن طائرات العدو الصهيوني الحربية قصفت أربعة منازل في أحياء مدينة غزة، الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، وأدى ذلك إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.
وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الصهيو أمريكي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، 33686 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة 76309، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط شهداء.. طيران الاحتلال يقصف منزلا في مدينة خان يونس

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قصفا ليليًا لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس، استهدف أحد المنازل أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزل لعائلة أبو جزر في منطقة معن جنوب خان يونس، جنوب قطاع غزة، وهو ما تسبب في وقوع عدد من الشهداء والمصابين بينهم أطفال من العائلة، حيث نقلوا للمستشفى الأوروبي.

في سياق آخر، قالت مصادر محلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، إن دبابات الاحتلال المتمركزة وسط مخيم يبنا بجوار مسجد الهدى في المدينة، وقرب مفرق كير وبجوار مسجد علي ابن أبي طالب، وفي مناطق العودة والنجمة والشرقي وفي ملعب برقة وسط مخيم الشابورة، تقصف بين الحين والآخر منازل لمواطنين بالقذائف.

اقرأ أيضاًطيران الاحتلال يطلق النار على المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية لرفح

طيران الاحتلال يستهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء على الأقل جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منازل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وبلدة بيت لاهيا شماله
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 410 شهداء وجرحى بمجازر صهيونية جديدة في قطاع غزة
  • في اليوم الـ 237 من العدوان.. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على قطاع غزة
  • حماس تُجْهِز على أكثر من 20 جنديا للعدو.. وتؤكد: لا تنازل عن الوقف الشامل للعدوان وعودة النازحين
  • بدران: لا تنازل عن الوقف الشامل للعدوان الصهيوني وعودة النازحين
  • شهداء وجرحى في قصف صهيوني على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • شهداء وجرحي في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة بغزة
  • سقوط شهداء.. طيران الاحتلال يقصف منزلا في مدينة خان يونس