مباراة نارية بين الأهلي والزمالك في قمة دوري NILE، انتهت بفوز أبناء ميت عقبة على المارد الأحمر بهدفين للزمالك أحرزهما سيف الدين الجزيري مقابل هدف أحرزه اللاعب أحمد عبدالقادر، بحسب ما توقعته خبيرة الأبراج عبير فؤاد قبل اللقاء في تصريحات لـ«الوطن».

تحقق أول توقعات عبير فؤاد

كانت عبير فؤاد توقعت لقمة الأهلي والزمالك، أن يحرز اللاعب أحمد عبدالقادر من مواليد برج الجوزاء مع تركيزه والالتزام بالتعليمات وهو ما حدث في لقاء القمة.

كما توقعت عبير فؤاد تألق سيف الدين الجزيري الذي تسبب في فوز الزمالك على الأهلي، قائلة: «النهارده القمر في منزل الصحة الإيجابي، وده بيديله طاقة ونشاط ولياقة بدنية وقدرة على تنظيم جهوده وتوظيفها في اتجاه سليم، كمان الشمس في وضع داعم بيضاعف طاقته البدنية وبتديله سرعة تصرف».

توقعات أخرى لـ عبير فؤاد:

وأضافت عبير فؤاد في توقعات قمة الأهلي والزمالك، قائلة إن عمرو السولية برج الحمل القمر في وضع معاكس معه لا بد أن يضاعف تركيزه لأنه عرضه للإصابة ويجب الانتباه على نفسه.

كما توقعت تعرض اللاعب وسام أبو علي من مواليد برج الجدي لتشتت وتشوش بسبب مواجهة القمر، وكذا اللاعب المغربي رضا سليم من مواليد برج الميزان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك قمة الأهلي والزمالك الأهلی والزمالک عبیر فؤاد

إقرأ أيضاً:

تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟

لا يمر أيام قليلة، حتى وتعود خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لتتصدر محركات البحث، في ظل تحقق توقعاتها بشكل كبير منذ بداية العام الجاري، وكان آخر توقعاتها التي تحققت، الواقعة التي تعرض لها الفنان عمرو دياب بأحد حفلات الزفاف خلال الساعات الماضية.

وتصدر عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع له، إثر دخوله مشادة مع أحد معجبيه خلال محاولة التقاط صورة سيلفي معه، ما تسبب في تحرير المطرب الشهير محضر ضده، يتهمه خلاله بمحاولة إجباره على التصوير من خلال الإمساك به من الضهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة.

تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن عمرو دياب

وكانت ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بهذا المشهد من قبل، خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية منذ أشهر قليلة، وقالت حينها: «مشهد بارز وغير مسبوق سيحدث مع الفنان العربي الراقي عمرو دياب وهو على المسرح خلال حفل خاص».

وأضافت خبيرة الأبراج اللبنانية: «هذا المشهد سينتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، إذ سيتعرض لموقف لن يعجبه خلال تواجده على المسرح».

استمرار تحقق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

وكانت العديد من تنبؤات ليلى عبد اللطيف قد تحققت خلال عام 2024، على رأسها انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، فضلًا عن توقعاتها بشأن تعرض الصين لإعصار هائل وهو ما حدث بالفعل، حيث تعرضت الدولة الآسيوية لإعصار كثيف لقي على أثره 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 33 آخرين، إضافةً إلى توقعاتها الرياضية، إذ تنبأت بتتويج فريق مصري ببطولة كبرى وفرحة كبيرة للجماهير المصرية، وهو ما تحقق مع الأهلي والزمالك بتتويجهما بلقبي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • (مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • ماذا قالت إسرائيل بعد مقتل 4 من جنودها في رفح الفلسطينية؟
  • ماذا قالت العرب عن الأعوام الرئاسية الخمسة لنيجيرفان بارزاني؟
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • الإسماعيلي يفتح المزاد أمام الأهلي والزمالك لبيع عمر الساعي
  • المملكة تقترب من استضافة مباراة الأهلي والزمالك